هاتف Galaxy S22 Ultra قد يوفر ميزات تصوير احترافية

0

سيوفر هاتف سامسونج التالي إمكانات رائعة لتصوير الفيديو، وفقًا لما ذكره المسرب الشهير احمد قويدر في أحدث تسريب قام بنشره.

ويدعي أحمد قويدر أن Galaxy S22 Ultra سيكون قادرًا على التقاط مقاطع فيديو أفضل بكثير من الإصدار السابق، وقد تم تأكيد ذلك من قبل Ice Universe أيضًا.

ويبدو أن Galaxy S22 Ultra سيقدم نفس دقة كاميرا Galaxy S21 Ultra، مما يعني أنه يمكننا توقع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر وسع الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بريسكوب بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا تكبير بدقة 10 ميجابكسل.

ولكن بالتأكيد سيكون هناك تحديثات بالكاميرات الجديدة، فقد ذكرت الشائعات السابقة ان الهاتف سيكون قادرًا على التقاط لقطات ماكرو وصور ليلية أفضل.

كما يقول قويدر إن Galaxy S22 Ultra سيكون أفضل من ناحية تثبيت مقاطع الفيديو بنسبة 58٪ أفضل على وجه الدقة. وستعمل ميزة “Wide Shift OIS” المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تقليل اهتزاز الكاميرا بمقدار 4 مرات مقارنةً بكاميرا S21 Ultra.

ويشاع أيضًا أن S22 Ultra سيقدم ميزات التصوير السينمائي. إذ يبدو أن الهاتف سيكون قادرًا على إنتاج مقاطع فيديو أكثر تفصيلاً مع نطاق أكبر من الألوان، وذلك بفضل دعم Super HDR وملفات 12 بت، والموجود أيضًا في الإصدار السابق.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !