صور رسمية توضح تصميم أجهزة Galaxy Tab S8 القادمة من سامسونج

0

هذا الموضوع صور رسمية توضح تصميم أجهزة Galaxy Tab S8 القادمة من سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.

رصدت سلسلة أجهزة Galaxy Tab S8 في صور رسمية ثلاثية الأبعاد نشرت عبر Evan Blass، حيث تستعرض تصميم الإصدارات الثلاثة من Galaxy Tab S8، وGalaxy Tab S8 Plus، وأيضاً Galaxy Tab S8 Ultra.

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل تصميم الجيل القادم من سلسلة أجهزة سامسونج اللوحية Galaxy Tab S8، ولقد أوضحت أحدث الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد تصميم الإصدار الرئيسي الذي يأتي بحجم 11 إنش، وجهاز Tab S8 Plus الذي يأتي بحجم 12.4 إنش، وأيضاً Tab S8 Ultra الذي يأتي بحجم 14.6 إنش.

وتؤكد الصور ثلاثية الأبعاد على أن أجهزة Galaxy Tab S8، وGalaxy Tab S8 Plus تتميز بتصميم أقرب للإصدارات السابقة من أجهزة Galaxy Tab S7، بينما تقدم سامسونج التصميم الجديد في إصدار Ultra.

ويتميز جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بتصميم يحاكي ما قدمت ابل في جهاز MacBook Pro، حيث تضم الشاشة نتوء للكاميرة الأمامية المزدوجة، بينما تتميز الإطارات في هذا الإصدار بتصميم نحيف يحيط بالشاشة.

وتؤكد التسريبات التي جاءت حتى الآن على أن سامسونج تدعم الإصدارات الثلاثة من سلسلة Galaxy Tab S8 بمعدل تحديث 120Hz في شاشة AMOLED، كما أن هذه الأجهزة من بين الإصدارات الأولى من الأجهزة اللوحية التي تضم معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 gen 1.

أيضاً من المقرر أن يضم إصدار Galaxy Tab S8 Ultra بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 12000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

المصدر

هذا الموضوع صور رسمية توضح تصميم أجهزة Galaxy Tab S8 القادمة من سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !