صور مسربة تكشف عن تصميم إصدارات Garmin القادمة من الساعات الذكية

0

تستعد Garmin لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية، واليوم قدمت أحدث التسريبات المصورة نظرة واضحة على تصميم الإصدارات القادمة.

توضح التسريبات المصورة تصميم وألوان الإصدارات القادمة من ساعاتEpix Gen2 ،Fenix 7 ،Fenix 7S  Instinct 2 وأيضاً Instinct 2S إلى جانب Venu 2 Plus.

ساعة Garmin Epix Gen2

تأتي ساعة Garmin Epix Gen2 بنظام GPS مدمج، مع المميزات الرئيسية لمراقبة صحة المستخدم وتتبع نشاط اللياقة البدنية.

وتدعم الساعة الذكية رصد معدل ضربات القلب، وحالة المستخدم أثناء النوم، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وتتميز الساعة بتصميم من البولي كربونات والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ 316L، وتدعم معايير MIL-STD-810، وتدعم مقاومة الماء عند عمق 100 متر.

كما تؤكد الصور المسربة على تصميم الساعة الذي يتضمن 5 من الأزرار تنقسم إلى 3 من الأزرار إلى اليسار واثنان في الجانب الأيمن من الساعة.

ساعات Garmin Fenix 7 وFenix 7S وأيضاً Fenix 7X

تتضمن سلسلة Fenix 7 ثلاثة من الإصدارات، فإلى جانب الإصدار الرئيسي تقدم Garmin ساعات Fenix 7S وأيضاً Fenix 7X.

ويدعم الإصدارات الثلاثة المميزات التقليدية للساعات الذكية من مراقبة الصحة وتتبع الأنشطة، كما يتميز الإصدارات الثلاثة بتصميم الفولاذ المقاوم للصدأ 316L، كما تتضمن ألواح شمسية لدعم شحن الساعة الذكية بالطاقة الشمسية.

من جانب أخر لا تكشف الصور عن تصميم Fenix 7X، إلا أن التسريبات توضح تصميم الإصدار الرئيسي وساعة Fenix 7S.

وتتميز Fenix 7 بحجم 47 مم، بينما تأتي ساعة Fenix 7S بحجم 42 مم، وتدعم كلا الساعتين مقاومة الماء عند عمق يصل إلى 100 متر، ومعايير MIL-STD-810.

ويأتي النموذج الأبيض من ساعة Fenix 7S بتصميم من البوليمير مقوى بالألياف، كما يأتي الإصدارات الثلاثة بعدد 5 م الأزرار.

ساعات Garmin Instinct 2 و Instinct 2S

تتميز ساعات Instinct 2 و Instinct 2S بنظام GPS مدمج، ونظام مراقبة معدل ضربات القلب، وتعداد الخطوات، وقياس حالة المستخدم أثناء النوم، مع بعض المميزات لمراقبة نشاط المستخدم.

كما تأتي هذه الإصدارات بشاشة e-ink، وعمر أطول للبطارية، وتدعم ساعة Garmin Instinct 2 معايير MIL-STD-810، وتتميز باللون الرمادي مع خلايا تدعم شحن البطارية في الساعة بالطاقة الشمسية، كما تأتي هذه الإصدارات أيضاً بعدد 5 من الأزرار.

ساعة Garmin Venu 2 Plus

تدعم ساعة Garmin Venu 2 Plus رصد معدل ضربات القلب وتعداد الخطوات، ويظهر تصميم الساعة الذكية من الجهة الخلفية مزيد من المميزات التي تتضمن مقاومة الماء عند عمق 50 متر، ونظام GPS مدمج مع GNSS متعدد، لدعم تتبع مسار المستخدم بالساعة الذكية فقط.

كما يدعم شاشة الساعة الذكية زجاج Gorilla Glass، ويتميز إطار الساعة الذكية بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتأتي بحجم 43 مم.

أيضاً يكشف الغطاء الخلفي لساعة Garmin Venu 2 Plus عن رمز الموسيقى، لذا من المتوقع أن تأتي بسعة تخزين داخلية لملفات الموسيقى.

وتظهر عبارة “Quick Release 20” على سوارة الساعة الذكية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الساعات الذكية قريباً.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !