شاهد كيف تبدو لعبة God of War على الحاسب الشخصي ومواصفات التشغيل..

0

كشف شركة سوني اليوم عن عرض جديد (شاهده بالاعلى) للعبة God of War الذي تعد احد ابرز حصريات بلايستيشن يستعرض تقنيات اللعبة على الحاسب الشخصي، مع الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة بالدقة والجودة المرغوب بها.

ستكون قادرًا على الاستمتاع بالإمكانيات الكاملة للكاميرا السينمائية المتواصلة One Shoot التي تتبع كل من Kratos و Atreus عبر العوالم الشاسعة مع بدقة 4K حقيقية، على الأجهزة المدعومة، مع معدل إطارات غير محدود. حيث قال جريس أورلادي، مدير المجتمع في استوديو سانتا مونيكا:

يتضمن إصدار جهاز الكمبيوتر الخاص بنا مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات الرسومية المعدة مسبقاً حتى تتمكن من ضبط تجربتك المرئية بناءً على الإعداد الخاص بك. من الظلال ذات الدقة العالية وانعكاسات مساحة الشاشة المحسّنة والكثير من الاعدادات – يمكن لـ God of War على الكمبيوتر إنشاء جودة بصرية مذهلة وفريدة من نوعها للمنصة.

وتابع أورلادي قائلاً أنه سيكون لدينا دعم متكامل مع تقنية NVIDIA الجديدة DLSS المتاح على بطاقات RTX الجديدة. حيث لن تضطر إلى التضحية بإعدادات رسومية عالية ودقة إخراج للحصول على أداء عالٍ في God of War.

بالإضافة إلى DLSS ، سيتوفر أيضًا دعم لتقنية NVIDIA Reflex. حيث ستوفر هذه التقنية تجربة أكثر استجابة مما يسمح لك بالتفاعل بشكل أسرع وضرب مجموعات الاعداء بشكل اكثر قوة وسرعة.

كذلك ستوفر لعبة God of War على الحاسب الشخصي أدوات تحكم قابلة للعديل في لوحة المفاتيح والماوس يمكن تخصيصها حسب رغبة اللاعب وستدعم أيضًا وحدات تحكم مختلفة بما في ذلك DualShock 4 و DualSense.

عند شراء لعبة God of War على الحاسب الشخصي ستحصل على المحتوى الرقمي التالي:

  • مجموعة درع نذر الموت Death’s Vow Armor Sets لكراتوس وأتريس
  • جلد درع الجارديان Exile’s Guardian Shield
  • درع Buckler of the Forge
  • جلد لدرع Elven Soul Shield اللامع
  • درع Dökkenshieldr الجلدي المميز

تم اطلاق لعبة God of War لجهاز بلايستيشن 4 في أبريل 2018 حيث باعت اكثر من 19.5 مليون نسخة حتى أغسطس 2021 ، وفقًا لشركة سزني. سيتم إصدار الجزء التكميلي، God of War Ragnarök ، لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في عام 2022.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !