نظام هارموني او اس HarmonyOS يصل لأكثر من 220 مليون مستخدم والشركة تستعد لطرحه عالميًا

0

أعلنت شركة هواوي اليوم رسميًا أن نظام التشغيل الجديد هارموني او اس HarmonyOS قد وصل إلى 220 مليون مستخدم على الأجهزة الذكية. فقد أكّد الرئيس التفيذي لشركة هواوي Yu ChengDong، أن هذا إنجاز رائع لنظام HarmonyOS لأنه الآن أصبح أسرع نظام تشغيل وصولًا للمستخدمين في العالم.

تفاصيل جديدة حول نظام التشغيل HarmonyOS

يبدو أن الشركة لن تتوقف عند هدف وصول نظام التشغيل هارموني او اس إلى 220 مليون هاتف ذكي، حيث تشير التوقعات إلى أنها ستستمر في المضي قدمًا في إطلاقه العام المقبل. حتى الآن، لا يزال هارموني او اس حصريًا للسوق الصينية فقط، لكن الشركة قد تكشف عنه للمستهلكين العالميين في عام 2022. ومع ذلك، لم يأت تأكيد رسمي بعد.

نظام هارموني او اس HarmonyOS يصل لأكثر من 220 مليون مستخدم والشركة تستعد لطرحه عالميًا

تم إطلاق هارموني او اس للهواتف الذكية في 2 يونيو عام 2021 ، وهو يوفر تجربة مستخدم جديدة مقارنة بواجهة EMUI التي تستند لنظام الأندرويد. يتضمن ذلك واجهة مستخدم جديدة إلى جانب تصميم جديد تمامًا بالإضافة إلى تأثيرات الرسوم المتحركة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFnecZ5VgAIK1K3.jpg

سيجلب النظام بعض المميزات مثل ميزات مثل App Snippets ولوحة التحكم التي ستحقق أقصى استفادة من الشاشة الرئيسية لهاتفك وسيتولى Super Device مهمة الاتصال بجميع الأجهزة الذكية من مكان واحد دون تثبيت أي تطبيق جوال تابع لجهة خارجية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFbOqXlXEAI_q4R.jpg

في مؤتمر HDC 2021، قدمت هواوي إصدار معاينة HarmonyOS 3.0 للمطورين. ومع ذلك، سيتم اختبار النسخة التجريبية الأولى للمعاينة في الربع الأول من عام 2022. وبعد ذلك ، ستجري الشركة المصنعة للتكنولوجيا الصينية اختبارات تجريبية عامة لهذا النظام وتقديمها للمستهلكين عبر برامج الاختبار المختلفة.

هل أنت متحمس لتجربة نظام هارموني او اس الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !