تسريب يكشف ان ساعة Huawei Watch D التي تعمل بنظام HarmonyOS يمكنها قياس ضغط الدم

0

ظهرت صورة مسربة لما يُزعم أنه صندوق ساعة Huawei Watch D تكشف أن الساعة ستكون مزودة بجهاز قياس ضغط الدم.

تم نشر هذه الصورة على موقع Weibo بواسطة احدى المسربين على الإنترنت، وعلى ما يبدو، يحتوي الصندوق على صورة للساعة مع شاشة مستطيلة والتي تُظهر نتائج فحص ضغط الدم “الانقباضي 118، والانبساطي 78، والنبض 76”.

يعرض الصندوق أيضًا فكرة أخرى من خلال تضمين شعار HarmonyOS في الركن الأيمن السفلي من العلبة، وهذا يعني أن نظام التشغيل المحلي من هواوي سيدفع الجهاز القابل للارتداء.

وذكر المصدر أن Huawei Watch D قد تلقت شهادة تسجيل الجهاز الطبي من الدرجة الثانية من إدارة الأدوية الحكومية، مما يعني أن نظام تعقب ضغط الدم له درجة طبية (على الأقل بناءً على المعايير في الصين).

سيتلقى المستخدمون أيضًا إشعارات لتذكيرهم عندما يحين وقت الحصول على فحص جديد لضغط الدم بناءً على نصائح إدارة الصحة المهنية.

ووفقًا لمنصة Weibo، من المفترض أن يتم إصدار Huawei Watch D في أواخر هذا الشهر. ولقد تم تطوير نظام HarmonyOS الذي سيشغل الساعة بواسطة هواوي بشكل جدي في عام 2019 عندما وضعت وزارة التجارة الأمريكية الشركة المصنعة في قائمة الكيانات بسبب العلاقات المزعومة للشركة مع الحكومة الصينية الشيوعية. وذلك أدى إلى منع استخدام منتجات جوجل بما في ذلك نظام أندرويد على أجهزة هواوي.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !