انفنكس زيرو Infinix Zero 5G سيكون أول هاتف للشركة يدعم هذه الميزة

0

يقال أن شركة انفنكس تستعد لإطلاق هاتف جديد يسمى انفنكس زيرو (nfinix Zero 5G)، ومن المتوقع أن يظهر هذا الهاتف كأول هاتف من الشركة يدعم شبكات الجيل الخامس (5G). وقد تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات Google Play Console وهو ما يؤكد اقتراب موعد إطلاقه.

مواصفات انفنكس زيرو

وظهر انفنكس زيرو في قاعدة بيانات Google Play Console برقم طراز X6815. تُظهر صورة الهاتف الموجودة في القائمة أنه سيتباهى بتصميم مثقوب. يبدو أن الجهاز يحتوي على مستشعر بصمة. أظهر عرض غير رسمي للهاتف الذكي سابقًا أن وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف تشبه إلى حد ما سلسلة OPPO Find X3. ومن المتوقع أن يأتي بكاميرا ثلاثية.

انفنكس زيرو

ويوفر X6815 دقة Full HD بلس تبلغ 1080 × 2460 بكسل وكثافة بكسلات 480 بكسل في الإنش. يعمل الجهاز بنظام  التشغيل أندرويد 11، ويتم تشغيله بواسطة MT6877V / ZA، وهو ليس سوى Dimensity 900 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت.

انفنكس زيرو

بالعودة إلى شاشة انفنكس زيرو، تدعي الشائعات المحيطة به أنه يتميز بشاشة من نوع AMOLED التي توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ومع ذلك، فإن الحجم الدقيق للشاشة غير معروف حتى الآن. ولا توجد معلومات حول تاريخ إطلاق Zero 5G. من المحتمل أن يصبح رسمية في يناير 2022 في الأسواق الأفريقية. ومن المتوقع أيضًا أن ظهوره في الهند في نفس الشهر.

برأيك، هل تستحق هواتف انفنكس الشراء؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !