iQOO تؤكد على مواصفات البطارية وتقنية الشحن في سلسلة iQOO 9

0

أكدت iQOO من خلال إعلان تشويقي نشر على منصة Weibo على تفاصيل مواصفات البطارية وتقنية الشحن في سلسلة iQOO 9 المرتقبة.

تعقد iQOO العلامة الفرعية لشركة vivo مؤتمرها القادم في 5 يناير للإعلان الرسمي عن سلسلة iQOO 9، ولقد أوضحت التسريبات والإعلانات التشويقية بعض من تفاصيل مواصفات وتصميم هذه الإصدارات، واليوم تقدم الشركة مزيد من التفاصيل.

ويؤكد الإعلان التشويقي الجديد على أن سلسلة iQOO 9 تأتي بقدرة بطارية 4700 mAh، كما أكدت الشركة على أن هذه الإصدارات تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

أيضاً أضافت الشركة في إعلانها أن هاتف iQOO 9 Pro يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50W، أي على غرار إصدار الشركة السابق iQOO 8 Pro.

وتشير التوقعات إلى أن البطارية المميزة بسعة 4700 mAh تدعم إصدار Pro أيضاً، على أن يتم دعم الإصدار الرئيسي iQOO 9 بقدرة أقل في البطارية.

كما يؤكد الإعلان التشويقي الذي نشر من iQOO على أن الإصدارات القادمة تتضمن منفذ USB C في الجزء السفلي، مع فتحة SIM وميكروفون في الجزء الأيسر ومدخل 3.5مم للسماعات في الجزء الأخر.

ولقد أوضحت الشركة في إعلان سابق خططها لدعم سلسلة iQOO 9 برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، مع ذاكرة LPDDR5، وسعة UFS 3.1، كما تتضمن الهواتف نظام تبريد VC ثلاثي.

كما تتميز الهواتف بشاشة 2K E5 AMOLED، وكاميرة ثلاثية تشمل مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !