هاتف iQOO Neo5S يضم مستشعر 48 ميجا بيكسل ويدعم التثبيت البصري

0

ينطلق غداً حدث iQOO لكشف النقاب عن هاتف iQOO Neo5S، ولقد أكدت الشركة من خلال إعلان تشويقي جديد على أن الهاتف يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل ويدعم التثبيت البصري، كما شاركت الشركة صورة إلتقطتها عدسات الهاتف.

تقدم iQOO في الحدث المقرر عقده غداً اثنان من الإصدارات الجديدة Neo5S وNeo5 SE، ولقد شغلت الهواتف عدد من التسريبات بالفعل خلال الفترة الماضية.

ويأتي هاتف Neo5 SE برقاقة معالج Snapdragon 870، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل في إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

أيضاً أوضحت الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد تصميم هاتف Neo5S الذي يأتي بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، ويأتي بكاميرة رئيسية تدعم التثبيت البصري.

ولقد أكدت الشركة على أن المستشعر الرئيسي يأتي بدقة 48 ميجا بيكسل، كما أكدت العينه الخاصة بأداء الكاميرة على دعم الكاميرة لنطاق ديناميكي مميز، كما تدعم كاميرة الهاتف إنتاج صورة بألوان دقيقة وطبيعية.

وتأتي الكاميرة الرئيسية بفتحة عدسات f/1.79، وبعد بؤري 25مم، مع دعم التثبيت البصري OIS، أيضاً أوضح تقرير أن هاتف iQOO Neo5S يأتي بمستشعر Sony IMX598 رئيسي، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يأتي هاتفي Neo5 SE وNeo5S بواجهة OriginOS Ocean التي ترتكز على نظام تشغيل Android 11.

كما يأتي هاتف Neo5S بشاشة OLED بحجم 6.56 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، كما يدعم الهاتف معدل تحديث 120Hz، أيضاً يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 888، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في UFS 3.1.

يذكر أن التسريبات تشير إلى أن Neo5 SE يأتي بشاشة LCD بمعدل تحديث 144Hz، ومعالج Snapdragon 870، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 55W، ومن المتوقع أن ينطلق بسعر 314 دولار.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !