LG تقدم شاشات OLED شفافة جديدة قبل CES 2022

0

أعلنت LG Display أنها ستعرض شاشات OLED الشفافة الجديدة؛ OLED Shelf و Shopping Managing Showcase و Show Window و Smart Window خلال مؤتمر CES 2022. وستعرض الشركة تجارب المستهلك والقيم التي ستجلبها الشاشات إلى المساحات اليومية العادية مثل المرافق التجارية والمكاتب والمنازل وغيرهم.

تجمع “OLED Shelf” بين شاشتي OLED شفافتين، واحدة فوق الأخرى، والتي تتدلى من الحائط وتندمج بسلاسة مع أي ديكور لغرفة المعيشة. يمكن أن يعرض هذا البرامج التلفزيونية أو لوحات المعرض أثناء التشغيل في وضع العرض دائمًا.

أما عن “Shopping Managing Showcase”، فهي عبارة عن شاشة OLED شفافة مثبتة داخل حامل عرض خشبي، وهي تعد بأفضل تجربة تسوق في المتاجر الفاخرة. فيمكنها عرض محتوى مرئي لافت للنظر على الشاشة يتناسق مع المنتجات المعروضة في الخلف لجذب انتباه المتسوقين بشكل أفضل.

في حين تحتوي “Show Window” على أربع شاشات OLED شفافة بحجم 55 بوصة لزيادة الإمكانات الإعلانية لشاشات النوافذ من خلال تقديم تجربة تسوق أكثر تميزًا وغنية بالمعلومات.

كما ستقدم LG أيضًا “Smart Window”، والمصممة خصيصاً لمكاتب المستقبلية. تستخدم هذه تقنية OLED الشفافة في نوافذ غرف الاجتماعات، ويمكن أن تساعد الفرق المحترفة على زيادة إنتاجيتها من خلال التحول إلى شاشة موسعة لعقد مؤتمرات الفيديو والعروض التقديمية والترفيه دون المساس بالرؤية المفتوحة للنافذة الزجاجية العادية.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !