جهاز MacBook Pro من أبل يتعرض للاشتعال بشكل تلقائي

0

هذا الموضوع جهاز MacBook Pro من أبل يتعرض للاشتعال بشكل تلقائي ظهر على التقنية بلا حدود.

واجه أحد مستخدمي جهاز Apple MacBook Pro مؤخرًا من إصابات طفيفة حيث اشتعلت النيران تلقائيًا في بطارية حاسبه المحمول؛ وكان الحاسب المحمول المعني هو 2015 MacBook Pro.

ومن الجدير بالذكر ان هذا هو نفس النموذج الذي تم حظره من بعض شركات الاتصالات لأن بطاريته كانت تعتبر خطر حريق محتمل.

وشارك المستخدم تفاصيل الحدث على منصة Reddit، حيث أظهر يديه التي تواجه حروقًا طفيفة بعد محاولته إزالة الحاسب كمبيوتر المحمول المحترق من تحت سريره. وفي حين أن المستخدم واجه إصابات طفيفة، فإن الضرر كان من المحتمل ان يكون كبيرًا جدًا مثل حريق المنزل أو إصابات أسوأ.

ووفقًا للمستخدم، تم وضع MacBook Pro تحت السرير في وضع السكون ولم يكن قيد الشحن. ولكن بعد ذلك، استيقظ المستخدم من الأبخرة الناتجة عن ذوبان الحافظة البلاستيكية للحاسب المحمول. وذلك دفعه ذلك إلى إزالة الحاسب من تحت السرير، مما تسبب في حرق سجادة المستخدم.

في عام 2015، أصدرت شركة أبل استدعاء كبير لأجهزة MacBook Pro ذات حجم 15 بوصة والتي تم بيعها بين سبتمبر 2015 وفبراير 2016.

وصل الاستدعاء حيث بدأ عدد من وحدات MacBook Pro في مواجهة حوادث مثل التورم والانفجار. حتى أن هذا تسبب في تلف الممتلكات، وتم تصنيف الإصدار على أنه خطر حريق.

وعلى الأرجح السبب وراء حدوث هذه الواقعة الآن هو امتلاك المستخدم لهذا الإصدار المعيب من MacBook Pro. ولكن ذكر مستخدم Reddit أن الحاسب المحمول الخاص به قد تمت صيانته بالفعل لهذه المشكلة، عندما أرسل رقم الإصدار الخاص به في نموذج برنامج استدعاء البطارية.

والآن، يبقى أن نرى كيف ستستجيب أبل لهذا الأمر.

المصدر

هذا الموضوع جهاز MacBook Pro من أبل يتعرض للاشتعال بشكل تلقائي ظهر على التقنية بلا حدود.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !