واجهة شاومي MIUI 13 تظهر في مقاطع فيديو مسرّبة لأول مرة مع الشعار الرسمي وخلفيات رائعة

0

مع اقتراب إطلاق واجهة شاومي MIUI 13 الجديدة، لا تزال التسريبات تكشف لنا المزيد والمزيد من مميزاتها الرائعة. لم تكن الأدوات الجديدة المضافة إلى النظام باستخدام الإصدار التجريبي MIUI 12.5 متوفرة في الإصدار الثابت MIUI 12.5. فقد تم العثور على مقاطع فيديو تستعرض أدوات ومميزات جديدة والتي ستأتي مع MIUI 13 في تطبيقات MIUI.

مميزات واجهة شاومي MIUI 13 في مقاطع فيديو مسرّبة

يمكننا أن نتأكد بان هذه المقاطع خاصة بواجهة شاومي الجديدة بالفعل، من الحجم الكبير للساعة في أعلى اليسار. يوضح هذا التغيير الذي تم إجراؤه في أحدث إصدارات MIUI 12.5 أن مقاطع الفيديو تابعة للواجهة الجديدة.

التمرير اللانهائي

تظهر في مقطع الفيديو ميزة التبديل بين الصفحات على الشاشة الرئيسية لواجهة MIUI 13. على الرغم من أن الرموز تبدو مثل واجهة MIUI 12، إلا أن هذا الفيديو يعرض ميزة للواجهة الجديدة. تعود هذه الميزة إلى الصفحة الأولى عندما نصل إلى نهاية الصفحة وتسمى هذه الميزة باسم “Infinity Scroll” أو التمرير اللانهائي.

الشريط الجانبي

يقدم هذا الفيديو ميزة صندوق الأدوات الذكي (Smart Toolbox) التي ستتم إضافتها مع واجهة شاومي الجديدة. تم استخدام ميزة Smart Toolbox كصندوق أدوات فيديو في إصدارات MIUI الأقدم، ولكن تمت إعادة تسمية ميزة Video Toolbox باسم Smart Toolbox في الإصدارات التجريبية الأخيرة من MIUI 12.5. كذلك، تمت إعادة تسمية “الشريط الجانبي” في الإصدار الأخير من MIUI 12.5.

واجهة شاومي MIUI 13 : قائمة أول الهواتف التي ستحصل على التحديث مع نظام اندرويد 11 و 12

أدوات صغيرة

يظهر مقطع الفيديو الأدوات الصغيرة المساعدة “Small Widgets” الجديدة التي ستتم إضافتها إلى واجهة MIUI 13. وقد تمت إضافة هذه الأدوات باستخدام الإصدار التجريبي MIUI 12.5 beta ، ولكن ستتم إضافتها إلى الإصدار المستقر مع الواجهة الجديدة.

بالنظر إلى الساعة، نرى 8:16، حيث تم إصدار هاتف MIX 4 في 8/16 مما يعني أن شاومي أرادت إطلاق MIUI 13 في 16 أغسطس. ومع ذلك، لم يتمكنوا من ذلك، لذا قررت إطلاقها مع سلسلة Xiaomi 12 في 28 ديسمبر.

لقد كشفت لنا التسريبات بعض الصور المسرّبة لخلفيات واجهة MIUI 13 مع شكل زر التنبيه:

واجهة شاومي MIUI 13 الإصدار المستقر جاهز وسيتم إطلاقه خلال هذا الحدث

شعار MIUI 13 الرسمي

تم إنشاء شعارات الواجهة الجديدة بخطوط ودوائر، كما هو الحال في شعارات MIUI السابقة. هذه الخطوط والدوائر متوازية مع بعضها البعض ولها نفس الحجم. ومعذلك، يبدو هذا الشعار أكثر جمالًا، يوفر الشعار، الذي يتكون من 3 دوائر ومتوازي أضلاع بشكل عام ، صورة رائعة سلسة كما في الإصدارات الأخرى.

تم تجهيز ألوانه بألوان MIUI الوردية المتدرجة والبرتقالية التي تستخدمها MIUI في الغالب. يتم استخدام نفس الخط والنمط في نص الواجهة الجديدة كما هو الحال في إصدارات MIUI الأخرى.

شاشة إعداد MIUI 13

واجهة شاومي MIUI 13 تظهر في مقاطع فيديو مسرّبة لأول مرة مع الشعار الرسمي وخلفيات رائعة

هذه الصورة من شاشة إعداد واجهة شاومي المنتظرة، عند الضغط على أيقونة السهم، نرى شاشة إعداد نعتقد أنها ستكون مشابهة لواجهة MIUI 12.5. بعد الانتهاء من التثبيت ، نرى القائمة النهائية لشاشة التثبيت في الصورة الثانية. تحت هذه القائمة، نرى النص “مرر لأعلى للدخول إلى النظام”. يبدو أن هذا النص ، الذي كان موجودًا منذ MIUI 10 ، يرحب بنا في الواجهة الجديدة أيضًا.

واجهة شاومي MIUI 13 تظهر في مقاطع فيديو مسرّبة لأول مرة مع الشعار الرسمي وخلفيات رائعة

واجهة شاومي MIUI 13 تحصل على المزيد من التغييرات الجديدة استعدادًا لإطلاق التحديث

لقطة الشاشة الأولى لواجهة MIUI 13

واجهة شاومي MIUI 13 تظهر في مقاطع فيديو مسرّبة لأول مرة مع الشعار الرسمي وخلفيات رائعة

لقطة الشاشة ، التي تم تسريبها قبل أسبوع واحد في الخامس من ديسمبر ، أصبحت حقيقة مع التحقق من الشعار. نرى اختلافًا في لقطة الشاشة هذه لواجهة MIUI القادمة. في حين أن خط إصدار MIUI هو نفس خط النظام في MIUI 12.5 والإصدارات السابقة ، إلا أنه يحتوي على نفس الخط الموجود في الشعار في الواجهة 13.

واجهة شاومي MIUI 13 تحديد موعد الإطلاق وقائمة كاملة بالهواتف التي ستحصل على التحديث

هل أنتم متحمسون لتجربة واجهة شاومي الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !