شاومي تستهدف التركيز على سلاسة وإستقرار واجهة MIUI 13

0

أكدت أحدث التسريبات على خطط شاومي لدعم واجهة MIUI 13 بمميزات تستهدف تعزيز تجربة المستخدم لتكون أكثر سلاسة في النظام، مع إستقرار أكثر.

إستعرض تحديث MIUI 12.5 بعض من التحسينات والمميزات المقدمة من شاومي في التحديث القادم من واجهة المستخدم، كما أشارت التسريبات الني جاءت حتى الآن إلى أن سلسلة Xiaomi 12 ستكون أولى الإصدارات المميزة بواجهة المستخدم الجديدة.

وتوضح شاومي من خلال إعلان تشويقي على أن واجهة MIUI 13 تعزز التركيز على سلاسة النظام من نسبة 15% في الإصدار السابق إلى 52% في الإصدار الجديد من الواجهة.

أيضاً من المقرر وفقاً لتصريحات شاومي أن يدعم التحديث الجديد لواجهة المستخدم إطلاق سريع للتطبيقات، وأيضاً خفض معدل تراجع الإطارات بنسبة 90%.

كما تستهدف واجهة MIUI 13 التركيز على Computing 2.0، التخزين، والذاكرة التلقائية، لتسريع عملية القراءة والكتابة.

أيضاً شارك “Lei Jun” الرئيس التنفيذي إستطلاع على منصة Weibo حول الميزة المتوقعة في واجهة MIUI 13، ولقد إتجهت آراء المستخدمين إلى توقع نظام بدون أخطاء، لذا من المتوقع أن تستهدف شاومي التركيز بشكل أكبر أيضاً على إستقرار النظام.

يذكر أن واجهة MIUI 13 ترتكز على نظام تشغيل جوجل الجديد Android 12، ومن المتوقع أن تدعم الإصدارات القادمة من هواتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !