نماذج لصور توضح آداء الكاميرة في هاتف Moto Edge 30 Ultra

0

هذا الموضوع نماذج لصور توضح آداء الكاميرة في هاتف Moto Edge 30 Ultra ظهر على التقنية بلا حدود.

أوضحت أحدث الإعلانات التشويقية التي نشرت من موتورولا سعة البطارية في Moto Edge 30 Ultra، كما كشفت عن نماذج لصور إلتقطتها عدسات الهاتف.

تقدم موتورولا خلال الفترة القادمة للأسواق هاتف Moto Edge 30 Ultra، والذي يأتي للسوق الصيني بعنوان Edge X30، ولقد كُشِف عن بعض من مواصفات الهاتف وأيضاً التصميم في صور مسربة سابقة، بينما تؤكد الإعلانات التشويقية اليوم على بعض التفاصيل الأخرى في مواصفات هذا الإصدار.

ويأتي Moto Edge 30 Ultra بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، ومن المتوقع أن يضم الهاتف مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم عمق التصوير، ويضم الهاتف مستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 60 ميجا بيكسل.

كما شاركت موتورولا نماذج لصور توضح آداء الكاميرة في هذا الإصدار، حيث يدعم التصوير الليلي أو في الإضاءة المنخفضة بأفضل مستوى من الوضوح.

ولقد أكدت موتورولا أيضاً على أن الهاتف يأتي بقدرة بطارية 5000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 68W، وتشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار ينطلق بنظام تشغيل Android 12.

يذكر أن الهاتف يكشف عنه في السوق الصيني بعنوان Edge X30 في 9 من ديسمبر بينما يتوفر في السوق الصيني في 15 من ديسمبر، على أن ينطلق للأسواق العالمية بعنوان Moto Edge 30 Ultra في شهر يناير من العام المقبل.

المصدر

هذا الموضوع نماذج لصور توضح آداء الكاميرة في هاتف Moto Edge 30 Ultra ظهر على التقنية بلا حدود.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !