صور تؤكد تصميم Moto Edge X30 بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة

0

شارك “Chen Jin” اليوم صور جديدة لهاتف الشركة المرتقب Moto Edge X30، والتي توضح دعم هذا الإصدار بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة.

تستعد علامة موتورولا التجارية لإطلاق إصدارها الجديد Moto Edge X30 قريباً في السوق الصيني، وهو أحد الإصدارات المميزة بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1.

أيضاً نشرت الشركة إعلان تشويقي على منصة Weibo تؤكد من خلاله على تقنية الكاميرة أسفل الشاشة في هاتفها المرتقب Moto Edge X30.

ولقد أوضح”Chen Jin” أن الهاتف يأتي بإصدار خاص يتضمن تقنية الكاميرة أسفل الشاشة، إلا أنه لم يوضح عدد الإصدارات المقدمة لهاتف Edge X30.

من جانب أخر أكدت التسريبات التي جاءت حتى الآن على أن هاتف Edge X30 يضم مستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 60 ميجا بيكسل، إلا أن هناك الكثير من التساؤلات حول كفاءة وآداء الكاميرة المقدمة، بشكل خاص مع الإصدارات التي جاءت بهذه التقنية في الفترة السابقة والتي أكدت على أن تقنية الكاميرة أسفل الشاشة مازالت في مرحلة التطوير لتحسين الآداء.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أكدت على أن هاتف Moto Edge X30 يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، كما يتميز بحجم شاشة 6.67 إنش، وجودة عرض FullHD Plus، كما يدعم معدل تحديث 144Hz، أيضاً يدعم الهاتف تقنية HDR10 Plus، وDCI-P3.

كما أوضح تقرير أخر أن الهاتف يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع 68W، لذا نترقب الإعلان الرسمي في 9 من ديسمبر لمزيد من التفاصيل.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !