وان بلس تعتمد هاتف OnePlus Nord 2 CE في BIS في الهند

0

تستعد شركة وان بلس لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف المتوسطة OnePlus Nord 2 CE، ولقد إعتمد الهاتف في BIS في الهند إستعداداً للإعلان المرتقب.

جاءت التسريبات الجديدة حول هاتف Nord 2 CE عبر” Mukul Sharma”، الذي أكد على رصد الهاتف في قاعدة بيانات BIS بنموذج رقم “IV2201”.

ولقد أكدت التسريبات التي نشرت حتى الآن على أن هاتف OnePlus Nord 2 CE ينطلق باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأسود والأخضر.

أيضاً من المقرر أن يضم الهاتف شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، ومعدل تحديث 90Hz، بينما يدعم الهاتف رقاقة معالج Dimensity 900 5G، وذاكرة عشوائية من 6 إلى 12 جيجا بايت رام.

من جانب أخر يأتي الهاتف بسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، بينما يأتي المستشعر الأخير بدقة 2 ميجا بيكسل للقطات macro.

ويضم الهاتف مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مثبت مسبقاً، مع واجهة OxygenOS 12، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة  4500 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !