صور مسربة لنموذج Pixel 6a تؤكد على دعم الهاتف بمستشعر للبصمة في الشاشة

0

رصدت مجموعة من الصور المسربة لنموذج يوضح التصميم المتوقع لهاتف Pixel 6a، ولقد أكدت الصور على دعم الهاتف لتقنية إستشعار البصمة في الشاشة، وإزالة مدخل سماعات 3.5 مم من هذا الإصدار.

بدأت عملاق البحث في الإستعداد لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف المتوسطة Pixel 6a، ولقد قدمت التسريبات في الفترة الأخيرة بعض التفاصيل عن هذا الإصدار، واليوم تعود التسريبات المصورة بنموذج يوضح تفاصيل جديدة عن الهاتف.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Pixel 6a يأتي بالمستشعرات السابقة في إعدادات الكاميرة الخلفية، إلا أنه يأتي بتصميم وحدة الكاميرة المميزة لسلسلة هواتف Pixel 6 وهو ما أكدت عليه الصور الجديدة لنموذج الهاتف المصمم من الألومنيوم.

ويقدم نموذج الهاتف غالباً للشركات المصنعة للإكسسوارات لتبدأ في تطوير الحافظات التي تتوافق مع تصميم الهاتف، ويكشف نموذج الألومنيوم الخاص بهاتف Pixel 6a عن تصميم شريط الكاميرة الخلفية، والذي يتضمن اثنان من الكاميرات في الجانب الأيسر وفلاش LED في الجانب الأيمن.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن إعدادات الكاميرة في هذا الإصدار تتضمن مستشعر رئيسي IMX363 بدقة 12.2 ميجا بيكسل، مع مستشعر IMX355 بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة.

بينما تأتي كاميرة السيلفي في هذا الإصدار في ثقب يتوسط الشاشة، كما أكدت تسريبات جاءت عبر @xleaks7 أن الهاتف يأتي بإطارات أكثر سماكة مقارنة بتصميم سلسلة Pixel 6، أيضاً يتميز الإصدار القادم بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

أيضاً من المقرر أن يدعم هاتف Pixel 6a رقاقة معالج Tensor التي قدمت في الإصدارات الأخيرة، كما تؤكد الصور المسربة للنموذج على أن إزالة مدخل السماعات 3.5مم من هاتف Pixel 6a.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات التي جاءت حتى الآن أن يضم هاتف Pixel 6a شاشة OLED بحجم 6.2 إنش، وذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يدعم شبكات 5G.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !