سوني تُعلن عن أغطية بألوان جديدة لوحدات PS5

0

أعلنت شركة سوني اليوم عن اغطية جديدة لجهاز PlayStation 5، بالإضافة إلى ثلاثة ألوان جديدة لجهاز التحكم DualSense.

تأتي أغطية وحدات PS5 الجديدة بخمسة ألوان؛ بما في ذلك الزهري والازرق والارجواني والاحمر والأسود. وتأتي جميع هذه العناصر قائمة بذاتها ويتم شراؤها بشكل منفصل، وهي بديلة للأغطية البيضاء والتي تعتبر الخيار الوحيد عند شراء PS5.

يعد استبدال أغطية PS5 عملية بسيطة جدًا لأنها مصممة لتنزلق دون الحاجة إلى أي أدوات. فإن طريقة إزالة الأغطية مثل طريقة الوصول إلى فتحة SSD لتوسيع مساحة التخزين لديك.

وعلاوةً على ذلك، أطلقت سوني أيضًا وحدات تحكم DualSense باللون الزهري والازرق والارجواني، وتنضم هذه الألوان الجديدة إلى الوحدات الحمراء والسوداء والتي تم إطلاقها في شهر مايو الماضي. وبهذا، فإن مجموعة ألوان أجهزة التحكم الآن ستة.

ستتوفر الوحدات الحمراء والسوداء من PS5 في شهر يناير عام 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وسويسرا والنمسا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا وأستراليا ونيوزيلندا واليابان والصين وتايوان وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا وفيتنام وكوريا والفلبين.

في حين ستتوفر الأغطية الزخرية والأرجوانية والزرقاء في النصف الأول من عام 2022 في المناطق المذكورة أعلاه، وستحصل عليها المناطق الأخرى في وقت لاحق من العام.  وفي الوقت نفسه، ستتوفر ألوان DualSense الجديدة في يناير 2022.

لم يُذكر بعد كم ستكلف هذه الأغطية.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !