اشاعة: لعبة Splinter Cell جديدة تحت التطوير وستقدم لاول مرة عالم مفتوح..

0

لا نعلم كيف يمكن تقديم لعبة التجسس الشهيرة Splinter Cell بعالم مفتوح لكن هذا ما حصلنا عليه من خلال احد المصادر الموثوقة في تسريب اخبار العاب الفيديو في الاونة الاخيرة.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب الشهير توم هندرسون الذي قال عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ان جزء جديدة تحت التطوير المبكر في الوقت الراهن داخل استيديوهات يوبي سوفت وان اللعبة ستقدم عالم مفتوح نوعا ما.

لعبة Splinter Cell من Ubisoft التي لا تزال قيد التطوير يتم تصنيفها حاليًا على أنها … حسب تخميني لذلك … عالم مفتوح من نوع ما. يمكن ان تكون لعبة تسلل مستنسخة من Assassin’s Creed، الامر مشابه لكيفية تحويل لعبة Halo Infinite الى العالم المفتوح..

توم هندرسون

ربما تشير تخمينات هندرسون الى ان اللعبة ستقدم مساحات مفتوحة يمكن للاعب التجول بها والبحث عن مقتنيات وموارد يمكن جمعها في اللعبة وليس عالم مفتوح بشكل كامل!!.

في كل الاحوال حسب هذه التسريبات فيبدو ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة جدا للكشف عنها في اي وقت قريب.

لا نستطيع الجزم بصحة هذه المعلومات رغم ان هذا المصدر (توم هندرسون) لديه تاريخ حافل بدقة ما ينقله من معلومات خاصة تلك المرتبطة بلعبة GTA 6 والتي تحدث عنها في وقت سابق من هذا العام وتم دعمها فيما بعد بتقرير من موقع Bloomberg ومن خلال الاعلامي الشهير جيسون شراير.

في كل الاحوال يوبي سوفت اكدت في اكثر من مناسبة ان عنوان Splinter Cell يعد من اهم العناوين التي تمتلكها الشركة ولن تتخلى عنه وربما تستعد الشركة لمفاجئة الجمهور المتعطش لعودة السلسلة من جديد بشيئ ما في المستقبل.

هل تعتقد ان تحويل لعبة التجسس Splinter Cell لتكون بعالم مفتوح باسلوب مشابه لما قدمته نفس الشركة في عنوانها الشهير Assassin’s Creed؟

المزيد عن تسريبات Splinter Cell

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !