واتساب – WhatsApp قد يجلب ميزة هامة طال انتظارها قريبًا

0

موقع رقمي Raqami TV

واتساب – WhatsApp قد يجلب ميزة هامة طال انتظارها قريبًا

بعد سنوات طويلة من ظهور العلامة الأزرق المزدوج  في واتساب. الآن، يمكن أن يخضع التطبيق لتغيير مهم يكمن في ظهور ثلاث علامات باللون الأزرق. ويبدو أن العلامة الزرقاء الثالثة التي يتم اختبارها الآن للتطبيق سيكون هدفها هو الإبلاغ عن لقطات الشاشة. على عكس تطبيقات المراسلة الأخرى، لم يتضمن  واتساب أبدًا إشعارًا بهذا الإجراء ، وهو أمر قد يتغير في غضون أسابيع قليلة.

كيفية معرفة أن الشخص قام بعمل لقطة شاشة في واتساب؟

حاليًا لا توجد طريقة تتيح إمكانية معرفة أن الشخص قام بعمل لقطة شاشة في WhatsApp. ويعد التقاط محادثة فردية أو جماعية أمرًا شائعًا ولا يستلزم أي نوع من التحذير. يمكن لشخص واحد أن يأخذ لقطة شاشة للدردشة دون أن يدرك الآخر. يمكن استخدام هذا الالتقاط لإعادة توجيه المحتوى إلى دردشة أخرى أو ببساطة لحفظ المعلومات.

واتساب

واعتبارًا من عام 202 ، قد يتغير كل هذا: سيستمر WhatsApp في السماح بالتقاط الصور ، ولكن يمكن أن يحمل هذا تحذيرًا لمرسل الرسائل التي تم التقاطها. يمكن أن يأتي هذا الإشعار في شكل ثلاث علامات زرقاء.

واتساب - WhatsApp قد يجلب ميزة هامة طال انتظارها قريبًا

وبالطبع، إنها ليست معلومات واتساب رسمية، وننتظر جميعًا أي معلومات رسمية من الشركات لتأكيد هذه الميزة الهامة للغاية التي من شأنها تحمي خصوصية المستخدمين.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يفتقد إليها تطبيق WhatsApp؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !