شاومي تؤكد على دعم Xiaomi 11i HyperCharge بمعدل تحديث 120Hz

0

تستعد شركة شاومي لعقد حدث في 6 من يناير للإعلان الرسمي عن هاتف Xiaomi 11i HyperCharge، ولقد أكدت الشركة في إعلان تشويقي جديد على دعم الهاتف بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz.

يعد Xiaomi 11i HyperCharge أول الهواتف التي تدعم شحن بقدرة 120W، حيث تقدم العملاق الصيني هذا الإصدار في شهر يناير المقبل.

ولقد قدمت شاومي في أحدث الإعلانات التشويقية تفاصيل حول مواصفات الشاشة في هذا الإصدار، حيث يأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz، كما تدعم الشاشة نسبة سطوع 1200 nit.

وتتميز الشاشة بجودة عرض Full HD Plus، كما أكدت شاومي على أن الهاتف يضم إطارات نحيفة مع كاميرة سيلفي في ثقب الشاشة.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن بعض من مواصفات Xiaomi 11i HyperCharge، حيث يأتي بشاشة S-AMOLED بحجم 6.67 إنش، وطبقة حماية Gorilla Glass 5، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بمستشعر للبصمة في إطار الهاتف.

أيضاً من المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار بواجهة MIUI 12.5، ونظام تشغيل Android 11 أو Android 12، كما يأتي 11i HyperCharge برقاقة معالج Dimensity 920، وذاكرة LPDDR4x، مع سعة تخزين UFS 2.2.

كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh، ويدعم الشحن السريع بقدرة 120W، وتأتي الكاميرة الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأيضاً مستشعر telemacro بدقة 2 ميجا بيكسل.

هاتف Xiaomi 11i HyperCharge يأتي بمكبرات صوتية ستريو بمعايير JBL، كما يتوفر بنموذج واحد بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !