أسوس روج فون 6 – ASUS ROG Phone 6 السلسلة تظهر في صور تكشف التصميم

0

موقع رقمي Raqami TV

أسوس روج فون 6 – ASUS ROG Phone 6 السلسلة تظهر في صور تكشف التصميم

في مارس 2021، كشفت أسوس عن سلسلة ROG Phone 5 في شهر أغسطس الماضي، ويبدو أنّ الشركة تستعد لإطلاق سلسلتها الجديدة أسوس روج فون 6 – ASUS ROG Phone 6، حيث ظهرت السلسلة في صور تكشف تصميم الهواتف.

أسوس روج فون 6 - ASUS ROG Phone 6 السلسلة تظهر في صور تكشف التصميم

تفاصيل أسوس روج فون 6

وفقًا لأحدث التسريبات، سوف تطلق شركة ASUS تستعد لإطلاق سلسلتها الجديدة أسوس روج فون 6، حيث ظهر عروض 2D جديدة للهواتف من قبل EqualLeaks.

يبدو كل من أسوس روج فون 6 و أسوس روج فون 6 برو مشابهين تمامًا لأجهزة ROG Phone 5. ومع ذلك، هناك تغيير هامشي في الكاميرات والشاشة الثانوية ورسومات اللوحة الخلفية، ستتميز سلسلة ROG Phone 6 بتصميم كاميرا مختلف قليلاً، وسوف تأتي السلسلة بكاميرا أفقية مع نظام كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

أسوس روج فون 6 - ASUS ROG Phone 6 السلسلة تظهر في صور تكشف التصميم

ومن المثير للاهتمام ، أن الشاشة الثانوية على ROG Phone 6 ستكون أكبر مقارنة بشاشة POMOLED الخاصة بهاتف ROG Phone 5. مرة أخرى، هذه المرة، ستكون الشاشة عمودية تمامًا على عكس الشاشة المائلة على ROG Phone 5، ومن المثير للاهتمام، أن أحد هواتف ROG 6 يحتوي على شاشة أكبر ورسومات خلفية مختلفة عن تلك الموجودة في الهاتف الآخر، هناك أيضًا علامة Republic of Gamers التجارية في الأسفل.

بصرف النظر عن هذا، ليس هناك أي شيء نتعلمه من العروض. لكن يمكننا أن نتوقع إطلاق هواتف ROG القادمة في الأشهر المقبلة مع الأخذ في الاعتبار أن ROG Phone 5 ظهر لأول مرة في مارس 2021.

جاءت سلسلة ASUS ROG Phone 5 مع شاشة Samsung Super AMOLED مقاس 6.78 إنش، والتي تأتي بدقة +Full-HD، ومعدل تحديث 144 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز. تحتوي الهواتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة والتي تأتي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 13 ميجابكسل بالإضافة لعدسة ثالثة بدقّة 5 ميجابكسل.

أسوس روج فون 6 - ASUS ROG Phone 6 السلسلة تظهر في صور تكشف التصميم

تعمل هواتف السلسلة السابقة بمعالج من كوالكوم وهو معالج Qualcomm Snapdragon 888.، ويأتي الهاتفان بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف أسوس؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !