نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 يظهر في صور تكشف التصميم وبعض المواصفات

0

موقع رقمي Raqami TV

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 يظهر في صور تكشف التصميم وبعض المواصفات

تم الكشف عن بعض مواصفات هاتف نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 الرائد للألعاب ، والتي كشفت عنها منصة TENAA مسبقًا بالفعل ، والجديد اليوم أنه قد تم تحديث القائمة بصور للهاتف المنتظر . دعونا نرى التغييرات التي أحدثتها نوبيا على جانب التصميم.

تصميم نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7

بدايةً ، ستحتفظ شركة ZTE الفرعية بتصميم الكاميرا العمودي ومشغلات مستشعر الكتف ومظهر الألعاب ، ولكن يمكننا أن نرى أن فتحة دخول الهواء قد انتقلت من الجانب إلى اللوحة الخلفية.

REDMAGIC 7 design revealed as images emerge at TENAA - Gizmochina

تم وضع الكاميرا الأمامية في الجانب الأيسر العلوي ، ويبدو أنها تشبه إلى حد كبير سابقتها ، فهي مثبتة على إطار كامل بدون شقوق أو ثقوب.

ولا يزال شريط تمرير وضع اللعبة (والذي هو عنصر أساسي في سلسلة Red Magic) على الجانب الأيسر فوق زر التحكم في الصوت ، بينما يكون مفتاح التشغيل على الجانب الأيمن.

نوبيا ريد ماجيك 7 - Nubia Red Magic 7 يظهر في صور تكشف التصميم وبعض المواصفات

التغيير الكبير الذي حلّ للهاتف هو التبريد ، حيث تشير فتحة التهوية التي تم تغيير موضعها إلى تحولات كبيرة تحت غطاء المحرك ونأمل أن تكون النتيجة النهائية أفضل أداء مستدام.

يُذكر أن هاتف ريد ماجيك 6 اس برو Red Magic 6S Pro قد سيطر على الرسوم البيانية المعيارية منذ الكشف عنه ، ونتوقع أن يكون كذلك الهاتف الجديد ريد ماجيك 7 – ZTE nubia Red Magic 7 من بين الأسرع والأقوى ، خاصة مع مجموعة شرائح كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1.

Nubia Red Magic 7 with Snapdragon 8 Gen 1 SoC, 18GB RAM Listed on Geekbench  - MySmartPrice

هل جربت هواتف ريد ماجيك ؟ شاركنا تجربتك في التعليقات ..

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !