ريلمي 9 برو 5 جي – realme 9 Pro 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

0

من المتوقع أن تطلق ريلمي سلسلة realme 9 على مستوى العالم في الربع الأوّل من العام الحالي، واليوم ظهر هاتف ريلمي 9 برو 5 جي – realme 9 Pro 5G في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

ريلمي 9 برو 5 جي - realme 9 Pro 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل هاتف ريلمي 9 برو 5 جي

ذكرت آخر التسريبات أنّ السلسلة سوف يتم إطلاقها في وقت مبكر من فبراير 2022، ووفقًا للتسريب الأخير فإنّه يتم الآن اعتماد الإصدارات الجديدة القادمة رسميًا في قواعد بيانات سلامة المنتجات في العديد من البلدان للعلامات التجارية للاستعداد لأحداث الإطلاق الخاصة بها.

تم رصد هاتف ريلمي 9 برو 5 جي لأول مرة في قاعدة البيانات الإندونيسية، وقد تم اعتماد الهاتف الذكي القادم من Realme برقم الطراز RMX3472. ظهر رقم الطراز نفسه، RMX3472 بعد ذلك على الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات (NBTC) في تايلاند، ولكن هذه المرة تم الكشف عن الاسم في قاعدة بيانات NBTC باسم realme 9 Pro 5G. من الاسم، يمكننا أن نستنتج أن realme 9 Pro 5G سيكون خليفة هاتف realme 8 Pro الذي تم إطلاقه العام الماضي.

ريلمي 9 برو 5 جي - realme 9 Pro 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

إلى جانب هاتين الشهادتين، تم رصد الهاتف الذكي أيضًا على شهادة EEC برقم طراز RMX3472، كما تم رصد الهاتف مؤخرًا على موقع شهادة TKDN الإندونيسي. مع وجود العديد من الشهادات الجاهزة للانطلاق ، يبدو أن Realme تخطط للإعلان عن Realme 9 Pro 5G في العديد من أسواق الهواتف الذكية العالمية المتنامية، والتي تشمل دول جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

من حيث الأداء: فإنه من المحتمل أن تعمل السلسلة بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 870 SoC. علاوة على ذلك ، من المرجح أن تأتي التشكيلة بدعم اتصال الجيل الخامس 5G.

ريلمي 9 برو 5 جي - realme 9 Pro 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ومن المتوقّع أن تحتوي هواتف السلسلة على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع، ومن المحتمل أن يحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !