ابل تدعم سلسلة iPhone 14 كاملة بمعدل تحديث 120 Hz وذاكرة 6 جيجا بايت رام

0

أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لدعم كافة إصدارات سلسلة iPhone 14 القادمة بمعدل تحديث 120 Hz وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 14 في خريف هذا العام، على أن تتضمن السلسلة الجديدة عدد 4 من الإصدارات تشمل iPhone 14، وiPhone 14 Max، و iPhone 14 Pro وأيضاً  iPhone 14 Pro Max.

ولقد أشار المحلل “Jeff Pu” في تقريره الأخيرة إلى أن ابل تخطط لدعم إصدارات Pro وأيضاً الإصدارات الأخرى من السلسلة القادمة بمعدل تحديث مرتفع وأيضاً الذاكرة العشوائية ذاتها.

كانت شركة ابل قد دعمت إصدارات Pro من سلسلة iPhone 13 العام الماضي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، بينما جاءت الإصدارات الأخرى بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

لذا على عكس العام الماضي تحظى كافة إصدارات هذا العام بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، أيضاً أشار”Pu” في وقت سابق إلى أن هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max تحصل هذا العام على نماذج مميزة بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، إلا أن التقرير الجديد لا يؤكد على إطلاق هذه النماذج.

وتختلف إصدارات Pro من السلسلة القادمة عن الإصدارات الرئيسية في إعدادات الكاميرة، كما يؤكد “Jeff Pu” على أن إصدارات Pro ستحصل على سعة تخزين 256 جيجا بايت في النموذج الرئيسي، بينما يبدأ النموذج الرئيسي في الإصدارات الأخرى من سعة 64 جيجا بايت.

يذكر أن بعض التسريبات أشارت إلى خطط ابل لدعم هاتف iPhone 14 بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في تسريبات قادمة حتى الإعلان الرسمي في خريف هذا العام.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !