iQOO تؤكد دعم سلسلة هواتف iQOO 9 بمستشعر GN5 بدقة 50 ميجا بيكسل

0

أكدت iQOO في إعلان تشويقي رسمي على أن سلسلة iQOO 9 تضم مستشعر سامسونج GN5 بدقة 50 ميجا بيكسل، وعدسات بزوايا عرض 150 درجة.

ينطلق مؤتمر iQOO في 5 من يناير لكشف النقاب عن سلسلة iQOO 9، وقبل الإعلان المرتقب قدمت الشركة مزيد من التفاصيل حول الإصدارات القادمة.

يدعم الإصدارات القادمة مستشعر ISOCELL GN5 رئيسي من سامسونج بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما يأتي مستشعر ثاني بعدسات مميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع 150 درجة إلا أن هذه الميزة تقتصر على إصدار Pro.

كما تؤكد الشركة على أن هواتف iQOO 9 ستكون الإصدارات الأولى المميزة بمستشعر سامسونج الجديد، أيضاً تأتي الهواتف بعدسات 7P، وتثبيت Gimbal في الكاميرة.

ولقد أوضحت iQOO أيضاً في إعلان تشويقي أخر أن هاتف iQOO 9 Pro يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة  120W، على أن يقدم الشاحن في محتوى الصندوق، كما يتميز محول الشحن بحجم صغير ووزن 35 جرام.

ولقد أكدت الشركة في وقت سابق على أن سلسلة iQOO 9 تأتي بقدرة بطارية 4700 mAh، إلا أن الشركة لم تحدد أي من الإصدارات.

أيضاً من المقرر أن يدعم الإصدارات القادمة رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وشحن لاسلكي بقدرة 50W، كما يدعم الإصدارات القادمة نظام تبريد VC ثلاثي.

كما تتميز الهواتف بشاشة E5 AMOLED بمعدل تحديث 120Hz ودقة 2K، وكثافة عرض 517 بيكسل لكل إنش، وسطوع 1500 nit، ومعدل لمس 1000Hz.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !