واجهة MIUI 13 تصل بشكل مفاجئ لهاتف قديم من هواتف شاومي

0

موقع رقمي Raqami TV

واجهة MIUI 13 تصل بشكل مفاجئ لهاتف قديم من هواتف شاومي

حصل هاتف شاومي مي 6 بشكل مفاجئ على واجهة MIUI 13 وهو الهاتف الذي تم إصداره في عام 2017، وجاء بنظام أندرويد 9 وواجهة MIUI 8.

واجهة MIUI 13

واجهة MIUI 13 وهاتف شاومي مي 6

أصدرت Xiaomi هاتف Mi 6 في عام 2017 كآخر هاتف رائد يعمل بواجهة MIUI 8. الذي يعمل بنظام التشغيل Android 9.0، وتبين أن الجهاز كان ناجحًا بشكل كبير لدرجة أنه كانت هناك تسريبات عن إصدار جديد في وقت سابق من هذا العام.

كشف Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi مؤخرًا أن قاعدة مستخدمي Mi 6 بلغت 2.15 مليون بعد 4 سنوات من إطلاق الرائد المدمج. ومع ذلك، على الرغم من الشعبية، أنهت Xiaomi دعمها لتحديث إصدار MIUI جديد بعد أن تلقى الجهاز MIUI 11، على الرغم من أن التحديث التجريبي MIUI 12 قد تم إرساله رسميًا إلى Mi 6، إلا أنه لم يتلق أبدًا الإصدار الثابت.

واجهة MIUI 13 تصل بشكل مفاجئ لهاتف قديم من هواتف شاومي

في تطور مفاجئ، على الرغم من ذلك ، حصل الرائد Mi 6 الآن على تحديث جديد لـ MIUI 13 ولكنه ROM غير رسمي. أعلن مستخدم WeiboAmktiao عن التحديث الذي أطلق عليه إصدار تجربة Mi 6 MIUI 13. نظرًا لأنها حزمة تثبيت غير رسمية، يلزم وجود REC تابع لجهة خارجية (أي TWRP)، سيحتاج المستخدمون إلى نسخ بياناتهم احتياطيًا قبل تجربة ذلك.

في الوقت الحالي، تم تحديث إصدار تجربة Mi 6 MIUI 13 الذي تم إنشاؤه بواسطة Amktiao إلى الإصدار الثالث، والذي يعمل على إصلاح العديد من الأخطاء مثل إسقاط الإطار وسماعة الأذن والتعرف على بصمة الإصبع وما إلى ذلك.

واجهة MIUI 13 تصل بشكل مفاجئ لهاتف قديم من هواتف شاومي

ما رأيك في واجهة شاومي الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !