اوبو انكو اكس 2 – OPPO Enco X2 تظهر في صور جديدة

0

موقع رقمي Raqami TV

اوبو انكو اكس 2 – OPPO Enco X2 تظهر في صور جديدة

من المقرر إطلاق اوبو انكو اكس 2 – OPPO Enco X2 في وقت قريب جدًا، حيث ظهرت السماعات في تسريبات سابقة، والتي كشفت عن بعض المواصفات، واليوم ظهرت السماعات مجددًا في تسريب جديد يكشف صور السماعات القادمة.

اوبو انكو اكس 2 - OPPO Enco X2 تظهر في صور جديدة

تفاصيل اوبو انكو اكس 2

قام المسرب البارز Evan Blass بالتغريد ونشر صور عالية الجودة تعرض اوبو انكو اكس 2 – OPPO Enco X2 بخيارات الألوان بالأبيض والأسود، لا يختلف التصميم العام كثيرًا عن سماعات الأذن Enco X الأصلية ولكن من المتوقع إجراء تحسينات في الأقسام الأخرى.

تتميز سماعات الأذن بتصميم داخل الأذن، مع أطراف أذن مطاطية، وتحتفظ العلبة بنفس الشكل المستوحى من الحصاة والذي يظهر بشكل مميز أثناء الارتداء.

اوبو انكو اكس 2 - OPPO Enco X2 تظهر في صور جديدة

ينضم التسريب إلى آخر من Digital Chat Station على Weibo والذي يتحدث أيضًا عن بعض الميزات التي يمكن توقعها. يُظهر المنشور واجهة التطبيق التي يراها المستخدمون عند توصيل سماعات الأذن بجهاز OPPO أيضًا.

يلمح المسرّب إلى أن الصوت قد تم تحسينه هذا العام على الوضع الشفاف وأن ضبط Dynaudio الجديد وتقليل الضوضاء “جيدان”، تم الكشف أيضًا عن أن سماعات الأذن Enco X2 تدعم وضع الصوت عالي الدقة وحصلت على شهادة LHDC.

بالنسبة إلى تاريخ الإصدار، فقد مر بعض الوقت منذ ظهور سماعات الأذن Enco X من الجيل السابق لأول مرة في أكتوبر 2020، لذلك قد يتم إطلاق Enco X2 في أي وقت خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يكون موعد الإطلاق في فبراير في الصين ، ويجب أن يتبع ذلك الإصدار العالمي بعد ذلك.

اوبو انكو اكس 2 - OPPO Enco X2 تظهر في صور جديدة

برأيك.. هل ستقدم السماعات ميزات جديدة؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !