سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 قادم بمواصفات رهيبة

0

موقع رقمي Raqami TV

سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 قادم بمواصفات رهيبة

ظهرت تفاصيل حول هاتف سامسونج جالكسي اى 23 (Samsung Galaxy A23) مؤخرًا، كما وتم رصد بعض المعلومات بشأن مواصفات الكاميرا الشهر الماضي، وتبين لنا عن وجود مستشعر بدقة 50 ميجابكسل من SK Hynix. الآن ظهرت صور الهاتف القائمة على CAD لتكشف عن تصميم خلفي مألوف.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 23

يكشف المصدر عن شاشة من نوع LCD مقاس 6.55 إنش مزودة بكاميرا أمامية داخل Infinity-V أي بنوتش صغير في الأعلى، ويكشف أيضًا عن مقبس صوت مقاس 3.5 ملم ومستشعر بصمة مثبت على الجانب.

سامسونج جالكسي اى 23

وسيعمل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة MediaTek Dimensity 700 بدقة تصنيع 7 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G57 MC2 GPU، وذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64/128 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية حتى 1 تيرابايت.

وبالنسبة للكاميرا، سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم مثبت الصورة البصري (OIS)، وفلاش LED، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 5، والكاميرا الثالثة عمق بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الرابعة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اى 23

وفي الأمام، كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابكسل. وتشمل المواصفات الأخرى على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ودعم تقنية Samsung Pay، وبطارية 5000 مللي أمبير (نموذجية) تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، وأبعاد 167.2 × 76.4 × 9 ملم.

ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OneUI 3.1. ويمكننا أن نتوقع إطلاقه في وقت ما في شهر مارس جنبًا إلى جنب مع إصدار 4G للهاتف. 

قد يهمك أيضًا: هواتف سامسونج من الفئة A تحصل على ميزة هامة للغاية رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سلسلة A؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !