سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra غير متاح حاليًا للطلب المسبق لهذا السبب!

0

موقع رقمي Raqami TV

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra غير متاح حاليًا للطلب المسبق لهذا السبب!

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا خلال حدث Galaxy Unpacked 2022 سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8) التي تشمل على الطرز الثلاثة Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 Ultra.

يبدو أن تركيز المستخدمين على حدث Unpacked لهذا العام أكثر من الأحداث السابقة وتحديدًا على سلسلة جالكسي تاب اس 8 الجديدة. لذا دفع الطلب المتزايد شركة سامسونج إلى وقف الطلبات المسبقة للأجهزة اللوحية الرئيسية المتميزة ، Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra في الولايات المتحدة

ورغم أن أجهزة أيباد من أبل كانت تهيمن على سوق الأجهزة اللوحية في الآونة الأخيرة إلا أن الطلب على الأجهزة اللوحية ذات المواصفات الرائعة لم يتلاشى.

تابلت Galaxy Tab S8 Ultra يشهد إقبال غير مسبوق على الطلبات المسبقة

بدأت الطلبات المسبقة لجهاز Samsung Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra يوم الأربعاء، حيث شهد هذان الجهازان إقبالً ضخمًا غير مسبوق. نظرًا لأن الطلب كان مرتفعًا جدًا مقارنةً بالعرض الحالي، فقد اضطرت سامسونج إلى وقف الطلبات المسبقة في الولايات على هذين الطرازين. ومع ذلك، لا يزال الطلب المسبق لجهاز +Samsung Galaxy Tab S8 متاحًا من موقع Samsung على الويب.

سعر ومواصفات جالكسي تاب اس 8 بلس – Galaxy Tab S8 Plus رسميًا

ومع ذلك ، لا يوجد وضوح بشأن المدة التي سيستمر فيها مخزون تابلت +Galaxy Tab S8 بالتوفر للطلب المسبق. كان البيان الرسمي لشركة سامسونج بشأن هذا الأمر يقول:

“يسعدنا استجابة المستهلك لسلسلة Galaxy Tab S8 الجديدة. نظرًا للطلب الهائل في آخر 48 ساعة، سنقوم بإيقاف الطلبات المسبقة مؤقتًا على Samsung.com لأجهزة Galaxy Tab S8 Ultra و Galaxy Tab S8. نحن نعمل بسرعة لتلبية رغبة المستهلك وطلبه. يرجى ترقبوا المزيد من التحديثات. “

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra غير متاح حاليًا للطلب المسبق لهذا السبب!

هذه ليست مشكلة بالنسبة لشركة سامسونج، فهي إشارة إلى أن Galaxy Tab S8 Ultra هو بالفعل أحد أفضل أجهزة سامسونج اللوحية التي تم إطلاقها على الإطلاق.

سعر مواصفات جالكسي تاب اكتيف 3 كاملةً

هل تفكر في اقتناء جهاز من سلسلة Galaxy Tab S8؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !