تقنية DLSS من نفيديا باتت متوفرة بأكثر من 150 لعبة

0

دي ال اس اس

تقنية DLSS (أو Deep Learning Super Sampling) هي تقنية في بطاقات نفيديا الرسومية لتشغيل الألعاب بدقة عرض أقل من الحقيقية ثم رفع الدقة إلى الدقة الحقيقية عن طريق معالجة الصورة بالاعتماد على حسابات أنوية الذكاء الاصطناعي (Tensor cores). التقنية أثبتت كفاءة كبيرة منذ صدورها ليس فقط في زيادة الأداء في الألعاب بل أيضًا كوسيلة فعالة لتنعيم الحواف، إلا أنها باتت مرغوبة جدًا من اللاعبين عندما توفرت النسخة الثانية منها DLSS 2.0.

نفيديا أكدت أن التقنية باتت متوفرة بأكثر من 150 لعبة حاليًا منذ إصدارها، و قد جاء في بيان الشركة الرسمي حول بعض هذه الألعاب:

لعبة Dying Light 2 Stay Human – يوفر DLSS تحسنًا في الأداء يصل إلى الضعف. مزيج من DLSS وتقنية تتبع الأشعة للإضاءة العالمية، والظلال، والانعكاسات، يمنح لاعبي GeForce RTX تجربة Dying Light 2 Stay Human النهائية.

لعبة Martha Is Dead – سوف يتم إطلاقها في 24 فبراير، تقنية DLSS تقدم تجربة أكثر واقعية وغامرة تعمل بمعدل إطار سلس. تدعم اللعبة أيضًا ظلال تتبع الأشعة وانعكاسات تتبع الأشعة.

لعبة Phantasy Star Online 2 New Genesis – تعمل NVIDIA DLSS على تسريع وتحسين الأداء بنسبة تصل إلى 45٪ عند بلوغ الحد الأقصى للرسومات ودقة العرض، مما يتيح GeForce RTX 3060 وما فوق للمستخدمين اللعب بأكثر من 60 إطارًا في الثانية بدقة الـK4.

لعبة SCP: Pandemic – سوف يتم إطلاقها في 22 فبراير، تقدم NVIDIA DLSS تعزيزًا للأداء يصل إلى 90٪ عند دقة الـK4، مما يدفع كل وحدة معالجة رسومات GeForce RTX إلى معدلات إطارات تزيد عن 100!

لعبة Shadow Warrior 3 – التي سوف يتم إطلاقها في 1 مارس، تعمل NVIDIA DLSS على تسريع وتحسين مرئيات اللعبة الرائعة إلى سرعات ومعدل إطارات أعلى.

لعبة Sifu – تعزز NVIDIA DLSS الأداء بنسبة تصل إلى 45٪، مما يمكّن جميع مستخدمي GeForce RTX من اللعب بأكثر من 100 إطارًا في الثانية بدقة الـ K4، مع كل الإعدادات على الحد الأقصى، للحصول على التجربة النهائية!

لعبة Supraland Six Inches Under – تعمل DLSS على تسريع الأداء بنسبة تصل إلى 65٪، مما يسمح لجميع وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX بتشغيل اللعبة بأكثر من 60 إطارًا في الثانية عند دقة الـK4.

كما أطلقت الشركة التحديث الجديد للتعريف Game Ready Driver و الذي يضم تحسينات لألعاب Elden Ring و Destiny 2: The Witch Queen و GRID Legends و Total War: Warhammer III.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !