شاومي تطلق تحديث واجهة MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12 لأحد هواتفها

0

موقع رقمي Raqami TV

شاومي تطلق تحديث واجهة MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12 لأحد هواتفها

بدأت الشركة الصينية شاومي خلال الآونة الأخيرة بإطلاق تحديث واجهة MIUI 13 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 لهواتف Mi 11 و Mi 11 Lite 5G في الأسواق العالمية، وها هي الآن تطرح نفس التحديث لهاتفها الذكي الذي يدعى Xiaomi 11 Lite 5G NE أيضًا.

ومع ذلك، على عكس الهواتف السابقة، فإن التحديث الخاص بالهاتف الأخير متاح فقط لمختبري Mi Pilot حتى الآن.وفقًا لـ Xiaomiui ، بدأت شاومي في نشر تحديث MIUI 13 لمتغير EEA من Xiaomi 11 Lite 5G NE. يعتمد أحدث إصدار للهاتف الذكي على أندرويد 12. وفوق كل شيء ، يقتصر على Mi Pilot Testers.

بعبارة أبسط ، تحديث النظام الجديد للجهاز متاح فقط لعدد قليل من المستخدمين المختارين الذين هم جزء من برنامج الاختبار التجريبي العام ، والذي تطلق عليهم شاومي رسميًا Mi Pilot Testing.

MIUI 13

وسيتم طرح نفس الإصدار قريبًا للمستخدمين العاديين بشكل عشوائي في الأيام القادمة كجزء من إصدار “Stable Beta”، وفي حالة إذا لم يجد هؤلاء المستخدمون أي مشكلات رئيسية، فسيشهد الإصدار طرحًا أوسع كجزء من الإصدار “المستقر”.

شاومي تطلق تحديث واجهة MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12 لأحد هواتفها

باختصار، يمكننا أن نتوقع أن يكون كل مستخدم لـ Xiaomi 11 Lite 5G NE على أحدث إصدار من MIUI و Android في غضون شهر إذا سارت الأمور على ما يرام. يجب أن يكون التحديث مباشرًا أيضًا للمتغيرات الإقليمية الأخرى للهاتف باستثناء المنطقة الاقتصادية الأوروبية. 

ما هي أبرز وأهم ميزة في واجهة MIUI 13؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !