OnePlus ستطلق العديد من المنتجات الجديدة في عام 2022

0

يبدو أن شركة OnePlus تخطط لإطلاق عدد من المنتجات الجديدة هذا العام، وستبدأ الشركة الإطلاق مع هاتف Nord CE 2 5G الذي سيتم الإعلان عنه في الهند غدًا.

وفقًا لتقرير MySmartPrice، فإن OnePlus تستعد لإطلاق Nord CE 2 5G مع جهاز OnePlus TV Y1S الجديد. ليس ذلك فحسب، إذ ان الشركة ستطلق عددًا من الهواتف الذكية الجديدة من مجموعة Nord في الهند أيضًا. وعلاوة على ذلك، من المتوقع إطلاق منتج جديد واحد على الأقل في الهند كل شهر خلال هذا العام.

ومن بين بعض عمليات الإطلاق القادمة، ستقوم الشركة بتوسيع مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء أيضًا. فمن المتوقع إطلاق سوار ذكي جديد وساعة ذكية جديدة خلال هذا العام. في حين أنه من غير المعروف حاليًا عدد الهواتف الذكية الجديدة التي سيتم إطلاقها من مجموعة Nord، ولكن ظهرت شائعات عن إصدار Nord CE 2 Lite 5G وNord CE 2 5G الجديدة.

من المتوقع أن يحتوي Nord CE 2 5G على شاشة بحجم 6.59 بوصة ودقة FHD+ والتي تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيعمل الهاتف أيضًا بمعالج Snapdragon 695 من كوالكوم، وفقًا للتقارير السابقة.

وبغض النظر عن مجموعة Nord، تخطط الشركة أيضًا لتوسيع نطاق منتجاتها في الهند، مع إطلاق ملحقاتها الذكية الجديدة. سيشمل ذلك سوار ذكي وساعة ذكية جديدة واحدة على الأقل.

على أي حال، لا يوجد في الوقت الحالي دليل رسمي على ان OnePlus ستقوم بإطلاق كل هذه المنتجات، لذا علينا الانتظار لنرى ماذا ستفعله الشركة خلال الأشهر المقبلة.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !