هاتفPoco F4 GT يأتي قريباً بقدرة بطارية 4560 mAh

0

أعتمد هاتف Poco F4 GT عبر عدد من الجهات إستعداداً للإعلان المرتقب، ولقد أكدت أحدث التفاصيل على أن الهاتف يأتي بقدرة بطارية 4560 mAh.

رصد Poco F4 GT في FCC و IMEI و EEC وأيضاً TUV خلال الفترة الأخيرة، حيث أعتمد الهاتف بواجهة MIUI 13.

أيضاً أوضحت التسريبات التي جاءت حول الهاتف دعم هذا الإصدار لبطارية بقدرة 4560 mAh والتي تتضمن اثنان من الخلايا، لذا من المتوقع أن يدعم الهاتف لتقنية الشحن السريع.

أيضاً يأتي هاتف F4 GT بمعايير Hi-Res في الصوتيات، كما يأتي بوحدة الشحن في محتوى الصندوق مع كابل USB-C وآداة لفتح الجزء الخاص بشريحة SIM، أيضاً يتضمن صندوق التغليف محول 3.5مم إلى USB-C لذا لن يضم مدخل 3.5مم للسماعات.

ولقد ظهر Poco F4 GT بنموذج رقم 21121210G، حيث يشير حرف “G” إلى أن الهواتف مخصص للأسواق العالمية، بينما يأتي نموذج أخر برقم 21121210C وهو النموذج الخاص بالسوق الصيني والذي ينطلق وفقاً للتوقعات بعنوان “Redmi K50 Gaming”.

يذكر أن التسريبات التي جاءت بعد إعتماد هاتف Poco F4 GT لم تقدم تفاصيل أكثر حول مواصفات هذا الإصدار، إلا أن Redmi أوضحت تفاصيل مواصفات K50 Gaming.

ومن المقرر وفقاً للتفاصيل التي كُشِف عنها أن يأتي الهاتف بمستشعر سوني IMX686 رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر سوني IMX596 بدقة 20 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية.

كما يأتي الهاتف بشاشة OLED بحودة عرض FHD بلس، ومعدل تحديث 120 Hz، ومعدل لمس 480 Hz، أيضاً يدعم الهاتف طبقة حماية من Gorilla Glass Victus، واثنان من الإختيارات في الألوان تشمل اللون الأزرق والفضي، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الحدث الرسمي في 16 من فبراير.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !