هاتف RED MAGIC 7 يأتي بشريحة مستقلة للألعاب

0

أكدت Nubia من خلال إعلان تشويقي جديد على دعم هاتف الألعاب القادم RED MAGIC 7 بشريحة مستقلة للألعاب إلى جانب معالج Snapdragon 8 Gen 1.

تستعد Nubia لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف المخصصة للألعاب RED MAGIC 7، ولقد قدمت الشركة خلال الفترة الماضية بعض التفاصيل حول هذا الإصدار عبر عدد من الإعلانات التشويقية.
ولقد جاء إعلان الشركة التشويقي اليوم على منصة Weibo ليكشف عن شريحة مستقلة تدعم الهاتف في الألعاب إلى جانب رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1.

ومن المتوقع أن تدعم الشريحة تعزيز آداء الهاتف في بعض المهام في الألعاب مثل الإهتزازات، والإضاءة والصوت، وأيضاً تحسين تجربة المستخدم في اللمس السريع.

أيضاً يدعم هذا الإصدار نظام تبريد يتضمن ألواح  VC للتبريد السائل بمساحة 4124 مم²، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 135W، ويأتي بقدرة بطارية 4500 mAh.

كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة UFS 3.1، أيضاً ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12 وواجهة RedMagic UI.

هاتف RED MAGIC 7 يأتي بشاشة OLED بحجم 6.8 إنش وجودة عرض Full-HD بلس، كما يدعم معدل تحديث 165Hz ويأتي بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل في الكاميرة الرئيسية المميزة بإعدادات ثلاثية.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !