Redmi تعلن عن شراكة مع فريق Mercedes-AMG F1 لسلسلة K50 المرتقبة

0

عقدت شركة Redmi شراكة جديدة مع فريق Mercedes-AMG F1 لسلسلة هواتف K50 المرتقبة، حيث تقدم الشركة إصدار خاص من السلسلة يتميز بآداء أسرع وتصميم خاص.

تستعد Redmi لعقد مؤتمر في 16 من فبراير لإطلاق هاتف الألعاب Redmi K50 Gaming في السوق الصيني، ومن المتوقع أن تقدم الشركة خلال الحدث هاتف إصدارها الخاص من السلسلة Mercedes F1.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن إصدار Mercedes الخاص بتصميم خاص للهيكل الخارجي، مع لون خاص يتوافق مع ألوان Mercedes F1 التي تشمل اللون الرمادي مع الأسود في الغطاء الخلفي، كما يأتي بشريط إضاءة LED بتصميم مثلثات جانبية.

أيضاً يأتي الهاتف باثنان من الشرائط المميزة باللون الرمادي الداكنة التي تمتد بشكل رأسي في منتصف اللوحة الخلفية مع علامة “Mercedes AMG Petronas F1” في الجانب الأيمن العلوي مع شعار Mercedes.

يذكر أن هاتف Redmi K50 Gaming يأتي بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض Full HD بلس أو بدقة 2400 في 1080 بيكسل، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وتأتي بطبقة حماية من Gorilla Glass Victus.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، ويأتي بمستشعر رئيسي Sony IMX686 بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر OmniVision OV13B بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 20 ميجا بيكسل.

أيضاً ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12، مع واجهة MIUI 13، وبطارية بقدرة 4700 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !