أندرويد 13 سيأتي بأهم ميزة متعلقة بالألعاب

0

موقع رقمي Raqami TV

أندرويد 13 سيأتي بأهم ميزة متعلقة بالألعاب

يتمتع مستخدمو أندرويد بعدد كبير من تحسينات نظام التشغيل الموجهة نحو الألعاب على مر السنين. على سبيل المثال، جلب Android 12، على وجه الخصوص، بعض الميزات إلى الطاولة، مثل خيار مطوري الألعاب لتنفيذ أوضاع أداء مختلفة للعبة مثل معدل التحديث المرتفع أو كفاءة الطاقة أو الجودة العالية.

أندرويد 13 يجلب ميزة للألعاب

علاوة على ذلك، سمح أندرويد 12 لمصنعي الهواتف بإضافة Game Dashboard، وهي القائمة المنبثقة التي ربما رأيتها في أوضاع الألعاب في بعض الهواتف. أنها طريقة سريعة للتبديل بين تشغيل وإيقاف الإعدادات البسيطة التي قد ترغب في الوصول إليها أثناء اللعب بما في ذلك ، على سبيل المثال، التقاط لقطة شاشة أو تسجيل فيديو وتشغيل وضع عدم الإزعاج.

حسنًا، كشف تقرير جديد أن جوجل تخطط لإضافة المزيد من التحسينات الموجهة نحو الألعاب في إصدار نظام التشغيل أندرويد 13. أحد أهم هذه التحسينات هي طريقة setGameState التي، عند تنفيذها، ستمكن الألعاب من إخطار الهاتف بحالتها الحالية.

أندرويد 13

ومن خلال معرفة الحالة الحالية للعبة، سيتمكن الهاتف من تحديد ما إذا كان يمكن مقاطعة اللعبة أم لا. لكن الأكثر إثارة للاهتمام ، بفضل طريقة setGameState ، أن اللعبة ستكون أيضًا قادرة على توصيل معلومات عملية التحميل. يمكن للهاتف بعد ذلك التصرف وفقًا للمعلومات التي تلقاها وتعزيز أداء وحدة المعالجة المركزية باستخدام وضع GAME_LOADING الجديد.

والآن ، هذا ليس شيئًا جديدًا. العديد من الشركات المصنعة لديها بالفعل طريقتها الخاصة في تخصيص المزيد من الطاقة لشريحة الهاتف لزيادة أداء الألعاب وأوقات التحميل. ومع ذلك، فإن وجود واحد مدمج في أندرويد نفسه يمكن أن يسهل القيام بذلك بل ويجعله أكثر فاعلية، نظرًا لكونه ميزة برمجية من الطرف الأول.

ويذكر التقرير أن جوجل تعتزم أن تكون هذه التحسينات متاحة لجميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 13 (والإصدارات الأحدث) خارج الصندوق. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للأجهزة الأخرى التي سيتم ترقيتها من Android 12 والإصدارات الأقدم.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في نظام التشغيل أندرويد بشكل عام؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !