سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ميزة مخفية في السلسلة تجعل الشاشة فائقة السطوع .. إليكم طريقة تفعيلها

0

موقع رقمي Raqami TV

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ميزة مخفية في السلسلة تجعل الشاشة فائقة السطوع .. إليكم طريقة تفعيلها

نقلت الشركة الكورية سامسونج ميزة السطوع في الهواتف الذكية إلى المستوى التالي مع إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ( Samsung Galaxy S22)

ميزة هامة يجب تفعيلها في سلسلة Galaxy S22

في حين أن الإصدار والنسخة العادية، أي Galaxy S22، يبلغ ذروته عند 1300 شمعة، ويمكن لشقيقه ، Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra ، أن يتفوقا على 1750 شمعة في السطوع.

والجدير بالذكر أن هذا هو أعلى مستوى سطوع على الإطلاق في هاتف ذكي. ومع ذلك، من أجل تجربة أو تمكين سطوع أعلى يدويًا مما يوفره لك وضع التحكم اليدوي التلقائي أو العادي ، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات. (في وضع السطوع التلقائي، يمكن لمستخدمي جالكسي اس 22 بلس و جالكسي اس 22 الترا الاستمتاع بمستوى سطوع يصل إلى 1200 شمعة، وهو بالمناسبة ليس منخفضًا بأي شكل من الأشكال.)

وللاستمتاع بأقصى سطوع يدوي للشاشة على جهازي جالكسي اس 22 بلس و جالكسي اس 22 الترا ، افتح قائمة الإعدادات، ومن ثم بعد ذلك اضغط على خيار “الشاشة”، وقم بتعطيل التبديل “للسطوع التكيفي”.

Galaxy S22

وفي هذه الأثناء، سترى زر تبديل سطوع إضافي جديد يظهر. ما عليك سوى تشغيل ذلك وسحب شريط تمرير السطوع إلى اليمين كما هو مبين في لقطة الشاشة.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 ميزة مخفية في السلسلة تجعل الشاشة فائقة السطوع .. إليكم طريقة تفعيلها

وبقدر ما يتعلق الأمر بالإصدار العادي جالكسي اس 22، فإنه يحتوي أيضًا على نفس تبديل السطوع الإضافي، حتى لو لم يكن ساطعًا مثل جالكسي اس 22 بلس أو جالكسي اس 22 الترا. عادةً ، في وضع السطوع التلقائي، يتمتع جالكسي اس 22 بمستوى سطوع يبلغ 1000 شمعة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة نالت إعجاب في سلسلة هواتف جالكسي اس 22؟ فضلًا وليس أمرًا، أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !