تسريبات تستعرض تفاصيل جديدة حول سلسلة AMD Ryzen 7000

0

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل جديدة حول سلسلة معالجات AMD Ryzen 7000 التي تستهدف دعم أجهزة الحاسب المكتبي خلال الفترة القادمة.

يترقب الكثير من المستخدمين إنطلاق الجيل القادم من معالجات AMD لأجهزة الحاسب المكتبي في سلسلة Ryzen 7000، والتي تعد أول إصدارات Ryzen المميزة بمنصة AM5 الجديدة من AMD.

ومع ترقب الإعلان الرسمي عن سلسلة AMD Ryzen 7000 تقدم أحدث التسريبات اليوم مزيد من التفاصيل حول السلسلة المرتقبة، والتي تتميز بمستوى مرتفع من الجهد.

ولقد رصدت الصور المسربة لقائمة BIOS التي توضح التفاصيل الجديدة عبر @9550pro على منصة تويتر، حيث تكشف تفاصيل عن اللوحة الأم والجهد Vcore المميز لسلسلة المعالجات الجديدة.

وتوضح الصور أن المعالجات تأتي في لوحة MAG الأم من MSI مع علامة”B650″ التي تؤكد على أن اللوحة الأم ترتكز على منصة AM5 من AMD، والتي صممت بشكل خاص لدعم معالجات Ryzen 7000 التي ترتكز على معمارية Zen-4.

أيضاً تكشف الصور عن تفاصيل”VCore voltage” الذي يصل إلى 1.532 V أي على عكس معالجات AMD التي تأتي بجهد متوسط غالباً 1.3-1.4V، لذا من المتوقع أن يؤدي الجهد المرتفع في المعالجات إلى سحب طاقة بنسبة أعلى وبالتالي إرتفاع الحرارة.

يذكر أن هذه التفاصيل لا تنطبق على الإصدار النهائي من سلسلة Ryzen 7000، حيث تعود هذه التفاصيل للعينة الأولى، لذا من المتوقع أن تتغير عند إطلاق الإصدار النهائي المخصص للأسواق.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !