تحديث MIUI 13 وأندرويد 12 يصلان لأحد هواتف بوكو مع هذه الميزة .. فيديو

0

موقع رقمي Raqami TV

تحديث MIUI 13 وأندرويد 12 يصلان لأحد هواتف بوكو مع هذه الميزة .. فيديو

حصل الهاتف الذكي بوكو اف 3 (Poco F3) على تحديث واجهة شاومي MIUI 13 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12. وعلى حسب المصدر، فإن التغييرات الوحيدة التي يمكنني رؤيتها بعد تحديث MIUI 13 هي الرسوم المتحركة لنظام أندرويد 12 عند فتح التطبيقات وبطاقات الإخطار الأكبر حجمًا.

تحديث MIUI 13 يستمر في الوصول لهواتف شاومي

تستمر شاومي في إرسال تحديثاتها لأجهزتها الجديدة، حيث حصلت سلسلة شاومي مي نوت 10 على تحديث واجهة MIUI 13 والتي تقدم العديد من الميزات الجديدة للأجهزة.

مواصفات ومميزات بوكو اف 3

يدخل POCO F3 المنافسة العالمية باعتباره أقوى جهاز تنتجه هذه العلامة التجارية حتى الآن مدّعمًا بنظام Snapdragon 870 5G Mobile Platform. يتميز الجهاز بمعالج Qualcomm® Kryo ™ 585 CPU الذي تمت ترقيته لتصل سرعته الأساسية إلى 3.2 جيجاهرتز وهي سرعة رائدة في هذه الصناعة. مع وحدة معالجة الرسومات Qualcomm® Adreno ™ 650 ذات السرعة الفائقة يوفر POCO F3تجربة لعب فريدة. يقترن كل هذا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وسعة تخزين UFS 3.1 مما يضمن إعدادات قراءة وكتابة مناسبة لتعدد المهام.

MIUI 13

ويلبي بوكو اف 3 جميع المعايير الحديثة في مجال الاتصال، حيث يحوي على نظام Snapdragon X55 5G Modem-RFمن أجل اتصال 5G السريع للغاية * مع دعم غالبية نطاقات الشبكة العالمية. يدعم الجهاز أيضًا Wi-Fi 6لينافس أحدث الهواتف الذكية.

ويوفر الهاتف بوكو اف 3 سرعة التحديث العالية التي تصل إلى 120 هرتز في هاتف POCO F3سلاسة غير مسبوقة عند اللعب على شاشة AMOLED الكبيرة من مقاس 6.67 إنش . تتميز الشاشة أيضًا بواحدة من أصغر النقاط في الصناعة عند 2.76 ملم فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس  360 هرتز وخوارزمية اللمس الدقيقة تسمح للهاتف بالاستجابة بسرعة كبيرة بلمسة إصبع. بينما تعمل تقنية MEMC التي تضيف ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية على تحسين محتوى الفيديو. توفر شاشةHDR10 + المعتمدة ، جنبًا إلى جنب مع ميزات TrueDisplay و TrueColor تجربة مشاهدة ممتعة حقًا مع ألوان نابضة بالحياة ودقيقة للغاية.

تحديث MIUI 13 وأندرويد 12 يصلان لأحد هواتف بوكو مع هذه الميزة .. فيديو

الجهاز بوكو اف 3 مصنوع من مادة غير زلقة ويبلغ سمكه 7.8 ملم ووزنه 196 جم  مما يجعله سهل الحمل. في الوقت نفسه ، يوفر زجاج Corning® Gorilla® Glass5 الموجود في الأمام والخلف حماية قوية للهاتف.

يتميز بوكو اف 3 بصوت غني ودقيق من خلال إعدادات مكبر صوت مزدوج مع مكبر صوت أساسي سفلي وسماعة ثانوية في الأعلى. POCOF3هو أول جهاز للعلامة التجارية مزود بتقنية DolbyAtmos ** المتعددة الأبعاد مما يرفع مستوى الصوت للحصول على تجربة صوتية رائعة لمقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب من خلال كل من سماعات الرأس ومكبرات الصوت المدمجة.

تساعد إعدادات كاميرا الذكاء الاصطناعي الثلاثية في بوكو اف 3وعدد لا يحصى من ميزات الكاميرا المبتكرة على إطلاق العنان لمهارات التصوير الفوتوغرافي.

تزيد بطارية بوكو اف 3من قوته حيث يمكن تشغيل البطارية التي تبلغ سعتها 4520 مللي أمبير في الساعة بسرعة البرق بفضل تقنية Middle Middle Tab (MMT) التي توجه التيار الكهربائي إلى الجهاز بشكل أكثر كفاءة. وبميزة الشاحن السريع بقدرة 33 واط يمكن شحن الجهاز بنسبة 100٪ في 52 دقيقة فقط .

يأتي بوكو اف 3بثلاثة ألوان: أبيض قطبي وأسود ليلي وأزرق بحري وبسعر 1،399 درهم (6 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين) و 1،599 درهم (8 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين). ستكون جميعها متاحة للشراء بحلول نهاية أبريل عبر قنوات مبيعات شاومي الرسمية ، بما في ذلك: كارفور و لولو و SDGوJacky’s و أمازون و نون وقنوات IR و Mi home.

ما رأيك في واجهة MIUI 13 بشكل عام، وهل وصولك تحديث MIUI 13؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !