ثغرة جديدة بهواتف Pixel 6 ترفض المكالمات الواردة تلقائيًا دون رنين الهاتف

0

وفقا لمنصة Reddit، فإن هناك ثغرة جديدة تضرب مجموعة هواتف Pixel 6. وعلى ما يبدو، فإن دور هذه الثغرة الجديدة رفض الرد على المكالمات الواردة من الأشخاص المدرجين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بصاحب الهاتف. والأسوأ من ذلك هو ان صاحب الهاتف ليس لديه أي فكرة عن هذه المكالمة على الإطلاق نظرًا لعدم وجود إشعار بالمكالمات الفائتة او حتى رنين.

تظهر المكالمة في سجل المكالمات كمكالمة مرفوضة، وعندما يُطلب من المتصل تكرار المكالمة كاختبار لمعرفة ما إذا كان الهاتف يعمل أم لا، سيرن الجهاز بشكل عادي وستستمر المكالمة لإثبات أن هذا الخطأ لا يتسبب دائمًا في حدوث مشكلة.

وقام أحد المستخدمين على Reddit بتصفية مكالمات البريد العشوائي، وإيقاف الاتصال بشبكة WiFi، وإيقاف وظيفة عدم الازعاج DND، بالإضافة إلى إعادة تعيين إعدادات الشبكة، والتأكد من ان الشبكة قوية، وأيضًا التأكد من ان جهات الاتصال لا تنتقل مباشرة إلى البريد الصوتي. ومع كل ذلك، تم حدوث الثغرة وتم رفض المكالمات الواردة تلقائيًا دون ان يعلم بوجودها.

وعلى صعيدًا آخر، نشر أحد المستخدمين على المنصة أحد الحلول الممكنة لهذه الثغرة. ويعتقد هذا المستخدم أن أولئك الذين يواجهون هذه المشكلة قد مكّنوا ميزة “الجداول” عن طريق الخطأ. فباستخدام هذه الميزة، الموجودة داخل الإعدادات> الإشعارات> عدم الإزعاج> الجداول، يسمح بتنشيط “عدم الإزعاج” في ظل ظروف معينة.

إذا لم تقم بتمكين ميزة “الجداول” عن طريق الخطأ بوضع جهازك في وضع “عدم الإزعاج”، فقد ترغب في التأكد من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من تطبيق Google Phone.

على أي حال، نأمل أن تصدر جوجل تحديث قريبًا يتخلص من هذه المشكلة.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !