سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 5G كشف تصميم الهاتف وأبرز ميزاته قبل الإطلاق

0

موقع رقمي Raqami TV

سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 5G كشف تصميم الهاتف وأبرز ميزاته قبل الإطلاق

من الواضح أن الشركة الكورية سامسونج تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Galaxy M قريبًا. تم رصد هاتف سامسونج جالكسي ام 13 (Galaxy M13 5G) الخاص بالشركة، وهو الطراز الجديد من الفئة المتوسطة، في قاعدة بيانات شهادات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي ام 13

وتخطط شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة لإطلاق جهاز جديد ضمن فئة الهواتف المتوسطة، والذي تم إدراجه في FCC. كشفت هذه القائمة في قاعدة بيانات الشهادات عن بعض التفاصيل بالإضافة إلى رقم طراز Galaxy M13 5G SM-M135M. علاوة على ذلك، كشف موقع FCC أيضًا عن تفاصيل شحن الهاتف القادم.

سامسونج جالكسي ام 13

واختبرت سامسونج الهاتف بمحول شحن يحمل رقم الموديل EP-TA200. ويحتوي هذا الطراز على طاقة شحن تبلغ 15 واط، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت العلامة التجارية ستقدم هذا الشاحن في الصندوق مع الهاتف.

وفي السابق، تم رصد الهاتف أيضًا على موقع شهادة Bluetooth SIG أيضًا. أظهر هذا أن سامسونج جالكسي ام 13 سيدعم تقنية Bluetooth 5.0 أيضًا. وتتضمن التفاصيل الأخرى إعدادًا لكاميرا مزدوجة في الخلف، وفقًا لتقرير سابق. ستضم هذه الوحدة مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عمق 2 ميجابكسل أيضًا. بينما في الأمام، قد يحتوي الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش، على الرغم من أن الدقة ومعدل التحديث غير واضحين في الوقت الحالي.

سامسونج جالكسي ام 13 - Galaxy M13 5G كشف تصميم الهاتف وأبرز ميزاته قبل الإطلاق

لكننا نعلم أنه من المحتمل أن تحتوي على نوتش بتصميم Water Drop في الجزء العلوي من الشاشة. اعتبارًا من الآن، لم تشارك سامسونج أي تفاصيل تتعلق بهذا الهاتف.

ما رأيك في تصميم الهاتف المسرب؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !