هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!

0

موقع رقمي Raqami TV

هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!

عقدت Huawei و China Telecom مؤتمرًا مشتركًا للابتكار في بكين وأصدرتا رسميًا التقنية اللاسلكية الرئيسية “طي التردد الزمني الفائق لشبكات 5G ” ، التي تُعتبر ابتكارًا مذهلًا للاتصالات السلكية واللاسلكية.

وذكر ذلك السيد “جان بين” نائب رئيس خط إنتاج الشبكة اللاسلكية لشركة Huawei Technologies مشيرًا إلى أن طي التردد الزمني الفائق هو ابتكارٌ آخر مهم جدًا للاتصالات السلكية واللاسلكية، وعلاوة على ذلك ستوفر Huawei إمكانات جيجابت مذهلة للصناعة.

يُظهر التحقق المختبري المشترك أن طي التردد الزمني الفائق يمكن أن يحسن تجربة الوصلة الصاعدة إلى أكثر من 1 جيجابت في الثانية، وهي سرعة مذهلة ، كما يمكنه أيضًا تقليل التأخير إلى أقل من 4 مللي ثانية ، وتحسين الموثوقية إلى 6 9 ثانية ، إنه يدعم بشكل فعال شبكة الجيل الخامس 5G في رابط الإنتاج الأساسي.

التردد الزمني الفائق لشبكات 5G

من خلال الابتكار المستمر في المراحل الثلاث للوصلة الصاعدة الفائقة ودمج وطي التردد الزمني الفائق، حققت شركة China Telecom و Huawei معايير 5G والريادة التجارية بأفضل طريقة.

قدم السيد “Zhang Xin” المدير العام لمجموعة العمل المشتركة والبناء المشترك لـ China Telecom 5G ، ناقلات TDD ذات التردد الفائق ومحاكاة الواجهات الهوائية للوصلة الصاعدة والوصلة الهابطة ذات الفتحة الكاملة FDD من خلال الوصلة الصاعدة المزدوجة والوصلة الهابطة للنطاق الزمني.

5G base stations

ميزات تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G

أخيرًا يحقق التنسيق ثلاثي المجالات للفضاء الجوي وجدولة الخدمة عبر الطبقات تأخيرًا من طرف إلى طرف أقل من 4 مللي ثانية، حيث إنه يحتوي على تقليل تأخير بأكثر من 60٪ ، مع عرض نطاق ترددي للوصلة الصاعدة والهابطة يبلغ 100 ميجاهرتز ، هذا مناسب جدًا ومثالي لجميع نطاقات التردد 5G TDD الكلاسيكية.

يبلغ سقف رسوم براءة اختراع الهاتف الذكي Huawei 5G فقط 2.5 دولار

في الشهر الماضي ، أعلن مجتمع Huawei عن بيان “Ren Zhengfei” بشأن رسوم براءات الاختراع الخاصة بهواتف Huawei 5G ، وفقًا للمعلومات الصادرة عن Huawei ، صرح السيد Ren Zhengfei أنهم يضعون معيارًا معقولًا للسعر ، وهو يدعي أن هذا ضروري للسماح للصناعة باستخدام براءات اختراع Huawei والتكنولوجيا بشكل عادل ومعقول.

بالطبع ، في المقابل ستحصل الشركة على أموال البحث والتطوير المناسبة، حيث تدعي Huawei أن هذا سيساعد الشركة على بناء صورة مبتكرة في المجتمع الدولي .

Huawei 5G base stations

وجاء في تصريحات Zhengfei : “إذا كنت تستخدم براءة اختراع لشخص آخر ، فعليك دفع رسوم معقولة، وهذا يساعد على إنشاء قيمة ملكية فكرية تساعد على الابتكار في جميع أنحاء العالم”.

لا يمكن فرض رسوم براءات الاختراع من أجل التقاضي ولا يمكن أن تكون منخفضة للغاية، لو كانت كذلك فسيكون الابتكار في المجتمع بأكمله في خطر، ولن يبقى أحد على استعداد للاستثمار في البحث والتطوير، وبالتالي فإن معظم أموال البحث والتطوير تأتي من رسوم براءات الاختراع، لهذا السبب تحتفظ Huawei بمبدأ معقول في الرسوم وغير تمييزي فيما يتعلق ببراءات الاختراع.

قالت هواوي إن رسوم براءات الاختراع لا يمكن أن تكون مرتفعة جدًا أو منخفضة جدًا ، حيث كشفت سابقًا عن معايير الشحن للهواتف المحمولة 5G برسوم ترخيص براءة اختراع هواوي لهاتف محمول واحد يتبع معيار 5G كحد أقصى 2.5 دولار ، بالإضافة إلى ذلك يتم توفير نسبة مئوية معقولة تنطبق على سعر بيع الهاتف المحمول.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !